التخطي إلى المحتوى

موعد اعادة برنامج انت مين على قناة MBC مصر بالتفصيل
موعد اعادة برنامج انت مين

موعد اعادة برنامج انت مين من الأمور التي يبحث عنها العديد من متابعي البرنامج المصري المشهور “انت مين“، حيث يعتبر برنامج انت مين من أشهر البرامج التي يتم عرضها على قناة “أم بي سي مصر” والتي يتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص في مصر والوطن العربي.

حيث أن البرنامج يعرض فكرة مميزة ومختلفة عن باقي البرامج المر الذي نال إعجاب المشاهدين بشكل كبير مما جعلهم يساندون هذا البرنامج ويتمنون أن يستمر وينجح، وكان هذا البرنامج قد اشتهر بشكل كبير في أول انطلاقاته على شاشة التلفاز والتفت له جميع المشاهدين وأصبحوا يتابعونه بون تفويت أي حلقة له.

وعن فكرة البرنامج فهي تدور عن استقبال باقة مميزة من الفنان والنجوم البارزين والمميزين في مصر والعالم العربي بصفة مجهولة تمامنا حيث يكون كل واحد منهم يلبس قناعا على شكل حيوان يغطي وجهه تماما وبذلك فإن الجماهير لا يتمكنون من التعرف عليه.

وتأتي هنا مهمة الجماهير الحاضرين داخل المسابقة وهي عليهم أن يخمنوا شخصية الفنان الذي يرتدي هذا القناع والملابس الغريبة التي تكون على شكل حيوانات مختلفة، ويشار إلى أن البرنامج لا يزال في أول بداياته ولم يقدم الكثير من الحلقات بعد حيث أن الحلقة القادمة وهي تكون غدا الأربعاء 20 يناير 2021 ستكون الحلقة رقم 7 من البرنامج.

وبذلك فإن البرنامج لم يعرض إلى الآن سوى 6 حلقات فقط، وقد استمتع المشاهدين بهذا البرنامج بشكل كبير جدا وأحبوه وأحبوا طريقة تقديمه والفنانين المميزين الذين يقدمون هذا البرنامج ألا وهم: (حسن الرداد، سيرين عبد النور، مهند الحمدي، قصى خولي.

ويشار إلى أن لجنة البرنامج تمكن في الآونة الأخيرة وفي أول انطلاقة للبرنامج أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن هذا البرنامج وإطلاق أول حلقاته، حتى أصبح البرنامج في هذه الفترة من أكثر البرامج إقبالا من قبل المشاهدين في مصر والعالم العربي.

موعد اعادة برنامج انت مين

وعن مواعيد عرض البرنامج فقد جاءت على النحو التالي: كل أربعاء من أيام الأسبوع في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة على شاشة قناة ” MBC مصر” ويتم إعادة البرنامج في تمام الساعة 2 فجرا ويتم عادته مرة أخرى في تمام الساعة 8 صباحا.

طالع أيضا: برنامج انت مين الحلقة 7 (بث مباشر) The Masked Singer mbc ٧

التعليقات

اترك تعليقاً