التخطي إلى المحتوى

موعد إعادة مسلسل شباب البومب 10 والقنوات الناقلة alooytv joootv

موعد إعادة مسلسل شباب البومب 10 والقنوات الناقلة alooytv joootv، حيث كشف الفنان فيصل العيسى بطل المسلسل، أن قصة العمل مشوقة للغاية، مؤكداً لجمهوره في الخليج، أنه تم التحضير للموسم العاشر منذ فترة، ووفقًا للإمكانيات التي جري العمل بها خلال مجرياته، سيكون من ضمن الأفضل من بين المواسم السابقة. حيث أعتاد النجم الشاب المتألق فيصل العيسى، الذي يشارك كدور رئيسي من ضمن طاقم عمل المسلسل، في نجاحه، وكذلك التكلفة بتدابير الإنتاج، ويُعد واحد من ألمع نجوم الكوميديا في جيله.

ونجح العيسى في ضم لفيف من أبرز وجوه الفن الساخر في السعودية والخليج، داخل عمل درامي مسمي “شباب البومب”، وما يميز هذا العمل الضخم، قصته المختلفة، وكذلك أسلوبه وطرق العرض وجودته المتميز والقنوات العارضة له. والجدير بالذكر أنه في كل موسم من مواسمه، يلقي حالة استثنائية خاصة بدي محبو الدراما السعودية والخليجية، الذين يتفاعلون مع حلقات العمل، وهذا العمل يعرض المسلسل من خلال أكثر من محطة تلفزيونية متاحة علي مدار اليوم.

كم عدد حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر

علم كايرو تايمز، فيما يخص عدد حلقات مسلسل شباب البومب 10، أنه من المتوقع أن يصلوا إلي ثلاثون حلقة، حيث عرض المسلسل في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي 2021، وتكون من 30 حلقة، ومع إعلان قناة روتانا خليجية، بدء عرض أولى حلقات العمل منذ 2 أبريل الموافق أول أيام الشهر المبارك، يؤكد ذلك، أنه مكون من 30 حلقة كما كل مواسمه السابقة. ويدخل المسلسل في صدارة المسلسلات الأكثر مشاهدة ومتابعة في السعودية حتى الآن، ويجد في ذلك منافسة شرسة مع أبطال مسلسل أيمنة حاف 2، الذين يقدمون موسماً ثانيًا أكثر من رائع.

موعد إعادة مسلسل شباب البومب 10

تصدرت alooytv joootv مواقيت عرض وإعادة الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب، الترند الأكثر شيوعاً في google السعودية اليوم، وكشفت قناة روتانا خليجية، أن المسلسل يعرض بشكل يومي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما تكون مواعيد الإعادة في اليوم التالي عند الساعة الـ02:00 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً