التخطي إلى المحتوى

موضي الشمراني ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كم عمرها
موضي الشمراني ويكيبيديا

موضي الشمراني ويكيبيديا، هي مطربة شعبية، تحمل الجنسية السعودية، وتقيم حاليًا في مدينة جدة، تُعتبر من أشهر الفنانات الشعبيات في جيلها، لقت شهرة وترحاب كبير من قبل الشعب السعودي علي مدار السنوات الماضية، حيث أحيات عشرات الأعراس والمناسبات الخاصة في شتى مدن المملكة، حتى ذاع صيتها في كافة المحافظات.

موضي الشمراني ويكيبيديا

تُعد موضي الشمراني من مواليد سنة (1972) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 49 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ظهرت في بعض الأعمال التلفزيونية المختلفة، ولقت أستحسان المشاهدين من خلال أدوارها الكوميدية.

يجدر الإشارة إلي أن النجمة السعودية موضي الشمراني البالغة من العمر 49 عاماً، أعلنت مؤخراً عن أعتزالها الفن، وذلك بعد أن قررت أن تهتم بحياتها الخاصة من الآن، وأن تعمل علي نشر الخير وغيرها من الأمور بشأن مساعدة الآخرون.

سناب موضي الشمراني

وتحرص موضي الشمراني علي نشر اليوميات وأحدث مقاطع الفيديو لجمهورها عبر منصة سناب شات، وننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي صفحتها عبر سناب شات عن طريق الرابط التالي (من هنا)، ووصل مؤخراً عدد متابعي الشمراني علي انستقرام إلي ما يقارب الـ130 ألف شخص.

زواج موضي الشمراني

فاجأت الفنانة السعودية موضي الشمراني، جمهورها عبر سناب شات، بنشر تدوينه تُعلن من خلالها عقد قرأنها علي أحد الرجال، الأمر الذي أدي إلي ظن البعض من متابعيها بأنها غير متزوجة إلا أن برغم وصل عمرها إلي 49 سنة، فيما ذكرت مصادر محلية، أنها تزوجت من قبل وانفصلت عن زوجها ولها أبناء يمتلكون حسابات خاصة عبر سناب شات و انستقرام.

من هو زوج موضي الشمراني الأول

يذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن هوية زوج موضي الشمراني السابق والأول، حيث أنها من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، ولكنها شاركت متابعيها بزواجها للمرة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً