التخطي إلى المحتوى

مورينا تاراكو انستجرام الحساب الرسمي والوحيد morena taraku instagram
مورينا تاراكو

مورينا تاراكو انستجرام الحساب الرسمي والوحيد morena taraku instagram
تصدرت ملكة جمال ألبانيا، مورينا تاراكو، حديث مستخدمي “تويتر”، بالتزامن مع تداول خبر ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. وسرعان ما أصبح الخبر من ضمن ترندات الوقت الراهن، وذاع على نطاق واسع في صفحات التواصل الاجتماعي في مصر وصولاً إلى الدول العربية الأخري.

ونالت مورينا تاراكو، التي يُزعم أنها حبيبة أبو هشيمة الجديدة، أستسحان كبير من جانب مستخدمي السوشيال ميديا، حيث وجد المئات أنها تتفوق على ياسمين صبري من الناحية الجمالية. وقبل أن نرفق لكم رابط حسابها الشخصي والوحيد على انستقرام، ننفرد بنشر معلومات تنشر لأول مرة عنها في السطور التالية.

مثلت ألبانيا في مسابقة ملكة جمال العالم 2012، وهي متسابقة في مسابقة ملكة وعارضة أزياء ومغنية تم انتخابها ملكة جمال ليبرتي أوف ذا وورلد في عام 2012. إنها ظاهرة على Instagram مع أكثر من 1.5  متابع. مورينا تاراكو هي متسابقة ملكة جمال معروفة. ولدت مورينا في الأول من أبريل عام 1993 في ألبانيا، وهي واحدة من المشاهير المشهورين الذين اشتهروا بكونهم متسابق ملكة جمال. اعتبارًا من عام 2022، بلغت مورينا تاراكو 29 عامًا.  صنفت Morena Taraku على قائمة المشاهير المشهورين. تم إدراجها أيضًا مع الأشخاص الذين ولدوا في 1 أبريل 93. أحد المشاهير الثمينين المدرجين في قائمة مسابقة ملكة جمال المتسابقين. وحسب موقع wikifamouspeople، المتخصص في نشر معلومات المشاهير، تخطت ثروتها حاجز 1.1 مليون دولار منذ 2018.

نرشح لك: فضيحة مودل روز تسريب مقطع فيديو كامل لها بالبكيني على اليخت

مورينا تاراكو انستجرام

ويُقال أنها من أصول تركية، وتقيم حاليًا في إسطنبول من أجل متابعة عملها من هناك، حيث تدير علامة تجارية معروفة في الجمال. يُتابعها قرابة المليون ونصف شخصاً على تطبيق أنستا، وتميل إلى الجرأة في العديد من جلسات التصوير الخاصة بها. فبالرغم من أنها مغنية وفنانة شهيرة، إلى أنها أيضًا لها جانب خاص في عرض الأزياء، واشتهرت عن طريق ظهورها في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2018، كأجمل سيدة عن جمهورية ألبانيا.

وللانتقال إلى حسابها الرسمي والوحيد على أنستا، قُم بزيارة هذا الرابط: https://www.instagram.com/morenataraku/.

التعليقات

اترك تعليقاً