التخطي إلى المحتوى

مودل ملاك الحسيني في امريكا وقصة الـ8 مليون ريال كاملة

تحدثت مودل ملاك الحسيني التي تقيم في امريكا، عن قصة الـ8 مليون ريال سعودي، والتي علي أثرها دخلت في مشكلات مع القضاء، نتيجة ما تسببت به صديقتها القديمة التي وصفتها بـ”الخائنة”، بعدما أقدمت علي تحويل أموالها إلي الوالدة عن طريق حوالة شخصية، علي هيئة ديون، مما أدي إلي طلب الأخير رد تلك الأموال مرة أخري، الأمر الذي وضع الحسيني في حيرة من أمرها، ودخولها في حالة من الانهيار والحزن الكبيرين علي مستوى التواصل الاجتماعي، وبدي ذلك واضحاً عليها بشكل ملحوظ من خلال آخر تحديث لها علي “سناب شات”.

قصة ملاك الحسيني وأريج العبدالله

ومن المعروف أن الإعلامية الناجحة مودل ملاك الحسيني التي تقيم في امريكا، تبلغ من العمر 32 عاماً، لأنها من مواليد سنة 1990. تصدر أسمها عناوين محركات البحث في السعودية خلال الساعات الماضية، علي خلفية ظهورها في حالة من الانهيار والبكاء الشديد، وكشفت لجمهورها عن تفاصيل سبب بكائها بهذا الشكل لأول مرة. وقالت ملاك في حديثها للمتابعون، أنها تعرضت لواحدة من أبشع الخيانات خلال مشوارها نحو عالم الشهرة والنجومية عن طريق أقرب أصدقائها، والتي كان بينهما “عيش وملح”. وأشارت أنها كانت تعتبرها مديرة أعمالها، ولجأت إليها خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إرسال الأموال إلي والدة ملاك، وعلمت بعد ذلك، أنها كانت تقوم بإرسال المال إليها من خلال حوالة “شخصية”، وبذلك تُعتبر تلك الأموال دين في وجه القانون.

ملاك الحسيني والموديل

وأكدت ملاك الحسيني أن صديقتها القديمة التي غدرت بها، تعمل كموديل حاليًا، في حين لم تذكر أسمها أو أي معلومة عنها. وربط مئات رواد التواصل الاجتماعي علي تويتر و سناب شات، أن الحسيني تقصد المشهورة “أريج العبدالله”،لأنها كانت صديقة مقربة في وقت سابق لملاك، ولكن الثنائي لم يظهرا مع بعضهما البعض منذ مدة، مما يوضح أنها المقصودة في حديث ملاك عنها. وراح العشرات من الأشخاص، يوجع انتقادات لاذعة لمشهورة سناب أريج العبدالله، من خلال التعليقات علي منشوراتها السابقة بمنصة انستقرام.

صور ملاك الحسيني الخادشة للحياء

وأشارت ملاك الحسيني، أن صديقتها عادت لتراسلها من جديد، وهددت أنها سوف تقوم بنشر صور خادشة للحياء لها، أي صور متعلقة بخصوصيتها حصلت عليها من علي هاتفه بطريقة ما خلال توليها مهنة إدارة أعمالها.

التعليقات

اترك تعليقاً