التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض وإعادة مسلسل سكة سفر 2 على mbc 1 بعد التأجيل في رمضان 2023

خرج مصدر رسمي، يؤكد صحة الأنباء التي تداولت في الساعات الماضية بشأن تأجيل موعد عرض مسلسل سكة سفر 2، الذي كان من المقرر أن يُعرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2023، المسلسل الذي كانت ينتظره الكثير من متابعي الجزء الأول.

بطل مسلسل سكة سفر 2 يُعلق على تأجيله

أعلن الممثل “محمد الشهري”، عن تأجيل عرض مسلسله “سكة سفر” الجزء الثاني، من خلال تدوينه عبر شبكة التدوين “تويتر” جاء فيها :”وصلنا خبر تأجيل عرض مسلسل #سكة_سفر 2 لزحمة أعمال المغرب على ما يبدو .. نعتذر من محبين ومتابعين العمل نعرف انكم تنتظرون المسلسل من وقت ما خلصنا التصوير من شهرين لكن نوعدكم بالأفضل دائما  رمضان مبارك علينا وعليكم”.

وبذلك أكد أحد أبطال العمل، صحة نبأ التأجيل الذي سبق وأن نفته منصة شاهد، فما تفاصيل سبب التأجيل المفاجئ، وهل سيتم عرض المسلسل على قناة أخرى؟.

سبب تأجيل مسلسل سكة سفر 2 على أم بي سي

ووفق مصادر مطلعة، أوضحت أن سبب تأجيل مسلسل سكة سفر 2، نتيجة ازدحام قناة أم بي سي 1، ونظراً لأن صُناع العمل يفضلون عرضه في توقيت مثالي، كان الأمر صعباً، خاصةً بعد عودة “طاش ما طاش”، وعلى ما يبدو أن أسرة “سكة سفر”، كانت تنوى عرضه في نفس توقيت طاش العودة.

ويجدر الإشارة إلى أن، مصادر فنية، أوضحت أن سكة سفر الجزء الثاني، سوف يتم عرضه في العشر الأواخر من الشهر المبارك، ونفت منصة شاهد صحة خبر قد تناقلته بعض الحسابات مؤخراً، بشأن اتفاق جهة إنتاج المسلسل مع قناة أخرى لعرضه في بداية الماراثون.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل سكة سفر 2 على mbc 1 بعد التأجيل في رمضان 2023

وأشار الحساب الرسمي لمنصة “شاهد” نت الإلكترونية، أن المسلسل سوف يتم عرضه قريباً، مشوقاً المتابعين بوجود مفاجأة حيال ذلك، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ومسلسل سكة سفر 2، كان من الأعمال الدرامية المقرر عرضها في ضمن مسلسلات رمضان 2023 السعودية، ولكن نظراً لظروف قناة العرض، تم تأجيله.

ويشارك في بطولة المسلسل، بقاة من الفنانين والفنانات منهم “سعد عبد العزيز بشخصية “وليد”، والنجم صالح أبو عمرة بدور “خالد”، إضافة إلى النجم الشاب محمد الشهري في دور “ناصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً