التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض وإعادة برنامج سين أحمد الشقيري في رمضان 2023.. متى يُعرض برنامج سين ٢٠٢٣ عبر mbc 1

أعلنت قناة MBC 1 الناقل الحصري لبرنامج أحمد الشقيري “سين” في رمضان 2023، عن مواعيد العرض والإعادة، فبعد طول انتظار، عاد الإعلامي السعودي ليقدم برنامجه المفضل في الشهر المبارك، والذي كان ينتظره الملايين من متابعيه على مختلف منصات السوشيال ميديا، خاصةً وأن من أشهر مقدمي البرامج المُحفزة في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

ومنذ برنامج “خواطر”، ويُعد الشقيري أحد أشهر الوجوه الإعلامية على الساحة، بفضل أتقانة اللغة جيداً في المقام الأول، وتميز محتواه التلفزيوني، حيث يسلط الضوء على إنجازات المملكة، والتحفيز والتشجيع على السير وراء الأحلام، واليقين بالله عز وجل.

فكرة برنامج سين أحمد الشقيري “رمضان 2023”

يقدم أحمد الشقيري برنامج يحمل اسم “سين”، يتم عرضه في رمضان الجاري 2023 على فضائية قناة أم بي سي 1، وتدور حلقاته حولين الحديث عن أهم الإنجازات والتطورات التي شهدتها المملكة في الأوان الأخيرة، وكيف وصلت المملكة لمكانة متقدمة اقتصادية، واستغلال الخيرات التي ألمها لها المولى سبحان وتعاله بها.

ويدخل برنامج “سين” للإعلامي أحمد الشقيري، في صدارة البرامج الأعلى مشاهدة في رمضان على مستوى الخليج والسعودية على وجه الخصوص، والأول في مجاله.

مواعيد عرض وإعادة برنامج سين أحمد الشقيري على mbc 1 في رمضان

ما هي أوقات عرض إعادة برنامج سين للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان، من ضمن التساؤلات التي تصدرت ترند عمليات البحث الرائجة مؤخراً، وسط فضول بالتعرف على أوقات العرض والإعادة تحديداً، خاصةً وأن كثيرون يفضلون مشاهدة مثل هذه البرامج الوثائقية والتي تسلط الضوء حول المعلومات وملفات مهمة في تاريخ الدول، بوقت يكون هادئ بعد الإفطار، أما أثناء الإفطار، قد يواجه البعض صعوبة في استيعاب الأحداث.

مواعيد عرض وإعادة برنامج سين أحمد الشقيري في رمضان 2023.. متى يُعرض برنامج سين ٢٠٢٣ عبر mbc 1

ورسمياً، تم إسدال الستار عن موعد عرض برنامج الشقيري “سين” في رمضان، حيث كشفت قناة أم بي سي 1، أن البرنامج يُعرض بشكل يومي، في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم إعادته فجراً، على نفس القناة.

ويجدر الذكر إلى أن، قناة أم بي سي 1، تبث عبر القمر الصناعي “نايل سات”، ويُمكنك ضبط تردد القناة من خلال السطور التالية:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11470
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
الجودة: HD
الاستقطاب: عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً