التخطي إلى المحتوى

مواعيد دوام البنوك السعودية في شهر رمضان 2023
مواعيد دوام البنوك السعودية في شهر رمضان 2023

يتساءل عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن توقيت عمل البنوك في ظل التغير الأخير في توقيتات العمل أثناء شهر رمضان المبارك  وعن التوقيتات الجديدة نقدم لك عزيزي القارئ بعض توقيتات العمل التي تخص البنوك والقطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

مواعيد دوام البنوك السعودية

البنك المركزي السعودي قام بتحديد توقيت العمل الجديد في خلال شهر رمضان والتي من المقرر أن تكون في تمام الساعة تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، و عن ما يخص مراكز التحويلات المالية، التي من المقرر أن يتم بدء دوامها من الساعة الـ9.30 صباحا وتستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءا، إلى جانب ذلك تتواجد العديد من ألأفرع في استقبال العملاء الراغبين في قضاء مصالحهم عبر البنوك المذكورة.

موعد إجازة عيد الفطر 1444

البنوك السعودية أشارت إلى انه بالتزامن مع حلول  شهر رمضان 2023،  تمت إعادة تغير اوقات الدوام بها  ذلك مكن اجل أن تتناسب المواعيد مع عملاء البنوك خلال الشهر الكريم.

يذكر انه من المقرر أن تبدأ نهاية دوام البنوك اجازة عيد الفطر في الموافق 20 أبريل 2023 على أن يتم إعادة العمل من جديد في البنوك في الموافق  25 أبريل 2023، مضيافة إلى أن موظفي البنوك سوف يحصلون علي اجازة عمل عبارة عن خمس أيام متواصلة.

التعليقات

اترك تعليقاً