التخطي إلى المحتوى

مواعيد إعادة مسلسل ستوديو 23 رمضان 2023
مواعيد إعادة مسلسل استديو 23 رمضان 2023
مسلسل ستوديو 23 هو المسلسل السعودي الذي انتشر اسمه عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن حقق نسبة مشاهدة كبيرة في الخليج العربي ونجح المسلسل في فرض اسمه كواحد من اشهر الأعمال الدرامية الرمضانية في الوطن العربي بعد أن حقق اهتمام غير مسبوق من خلال عرض أولي حلقاته في الموسم السابق والحالي.

 

مسلسل ستوديو 23 الموسم 2

يذكر أن فكرة المسلسل تعد من الأفكار المميزة التي لم يسبق رويتها من قبل علي الشاشات العربية حيث تعتمد فكرته علي كونه برنامج ومسلسل في ذات التوقيت وتم عرض الموسم الأول له في العام السابق وحقق نجاح كبير أشاد بعه الملايين من محبي الدراما العربية.

قصة مسلسل استديو 23 الموسم الثاني

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي بحت حيث يحمل في قصته عديد المواقف والأحداث الكوميدية التي نالت استحسان المشاهدين وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عديد المقاطع الكوميدية للمسلسل عبر حسابتهم الشخصية حيث وصف النشطاء المسلسل بالعمل المبهج.

وتدور الأحداث حول قناة فضائية تقوم بالإعلان عن إفلاسها بشكل رسمي إلا أنها تستمر في العمل بشكل منتظم بل وتدخل في المنافسة مع العديد من القنوات في البرامج المختلفة.

ويرغب موظفي القناة في إثبات انفسهم أمام رجل الأعمال الذي قرر أن يقوم بشراء القناة بعد أن أعلنت عن  إفلاسها  من اجل انقاذها من السقوط وتستكمل الأحداث في إطار كوميدي بعيد عن المألوف.

وفي سياق متصل يناقش المسلسل العديد من القضايا  الاجتماعية المطروحة علي الساحة في ألأوانه الأخيرة بالإضافة إلي تقديم الأفكار من اجل إيجاد الحلول لكثير من القضايا.

الحلقة الثالثة استديو 23

وعن  موعد عرض مسلسل ستديو 23 والذي يتم عرضه في شهر رمضان لعام 1444 هـ  وكان المسلسل تم عرض حلقاتين منه وتذاع الحلقة الثالثة مساء اليوم.

إقراء أيضا:

مواعيد إعادة مسلسل منهو ولدنا 2 لعام2023

موعد مسلسل ستوديو 23

السؤال الذي يرغب الكثير في معرفته لاسيما بعد أن اكتسب المسلسل شهرة كبيرة في ألأوانه الأخيرة  وعن موعد إذاعته الذي كان محل اهتمام محبي الدراما العربية.

حيث من المقرر عرض مسلسل استديو 23 على قناة MBC ذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

موعد إعادة مسلسل ستديو 23

وعن موعد إعادة المسلسل الذي كان حديث الساعة بعد عرض أولي الحلقات منه وهو السؤال الذي كان محل فضول الكثير من عشاق الدراما في الوطن العربي حيث من المقرر أن يتم إعادة المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة MBC والجدير بالذكر أن حلقات المسلسل لا تتعدي 20 دقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً