التخطي إلى المحتوى

من هي نور السمحان التي رحلت عن عالمنا اليوم في الكويت

تصدر هاشتاح نور السمحان، منصة التدوينات القصيرة تويتر في دولة الكويت اليوم، وحرص الكثيرون علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيدة.

من جانبه غرد مشعل حمد بكلمات مؤثرة حيث قال :”اللهم ارحم #نور_السمحان و ثبتها عند السؤال و اعف عنها و عافها، و ابدلها دار خيرا من دارها”.

وعلق آخر قائلاً :”اللهم اغفر ل #نور_السمحان وارحمها واعف عنها وعافها واكرم نزلها و وسع مدخلها واغسلها بماء وثلج وبرد ونقها من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس ، وابدلها دارا خيراً من دارها وأهلا خيرا من أهلها ، وزوجا خيرا من زوجها ، وقها فتنة القبر وعذاب النار”.

وقال A.Dashtii معلقًا :”اللهم إني اشهدك اني ما شفت من رفيجتي وأختي الغاليه نور السمحان الا كل خير فاحسن إليها واكرمها اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها يا ارحم الراحمين، واللي زعلان منها ولا شايل عليها يسامحها ويدعيلها بالرحمه”.

وتابع :”اللهم لا اعتراض يارب إنها ضيفتك فأكرمها ياكريم يارب ارحمها يارب اغفر لها اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها اللهم اجبر كسر أهلها واحبائها، يارب ارحم نور وعوض شبابها بالجنه”

وعلق حساب ace :”اللهم إرحم من أخذت قطعة من قلبي وروحي برحيلها واعفو عنها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهل خير من أهلها .. اللهم ان نحتسبها عندك من الشهداء اللهم فتقبلها قبول حسن يليق بقدرك ومقامك وعزتك #نور_السمحان”.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل وفاة ليندا ابو حسن ابنة خالة محمود نصر الممثل السوري

سبب وفاة روتشيل هاجر Rochelle Hagar نجمة تيك توك اليوم.. من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً