التخطي إلى المحتوى

من هي ماسة محمد قنوع ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
ماسة محمد قنوع ويكيبيديا

ماسة محمد قنوع ويكيبيديا ، يطرح المعجبين والمشاهدين الكثير من الأسئلة حول الفنانين والفنانات، وكانت إحدى هذه الأسئلة حول ابنة محمد قنوع الممثل السوري المشهور.

ماسة محمد قنوع، هي نجمة في مسلسل بنات العيلة، عرفت هذه الشابة بجاذبيتها الخاصة وبراءة ملامحها، تألقت بشكل مُلفت في بدايتها بمجال الفن ونالت إعجاب المتابعين، لديها أكثر من 520 ألف متابع على Instagram بالإضافة إلى Facebook.

من هي ماسة محمد قنوع ويكيبيديا

تمكنت ماسة محمد قنوع من إثارة الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صورًا كثيرة لها على انستغرام تبرز جمالها الطبيعي، وأبدى بعض المتابعين رؤية تشابه بينها وبين أبيها في لون عينيه بالتحديد،  كما قارَن المستخدمين شكل ماسة بشكل ابنة صفاء سلطان الفنانة المشهورة أيضا.

وجدير بالذكر أن ماسة محمد قنوع من مواليد سنة 2004 ميلاديا وتبلغ من العمر 19 سنة، بدأت مشوارها الفني سنة 2013 ميلاديا وكان أول عمل تشارك فيه هو المسلسل الشهير والمميز “بيت العيلة”،  لاقى أدائها في المسلسل إعجاب بالغ من المتابعين ووضعها على أول درجات النجاح استعدادا للانطلاقة الفنية.

منن هو محمد قنوع

محمد قنوع هو والد الفنانة ماسة، ولد عام 1973، وينتمي إلى عائلة فنية اشتهرت باسم “قنوع” في دمشق، عاصمة سوريا، عمل على المسرح الكوميدي لعدة سنوات، هو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.

كانت بداياته الفنية مع نجم سوري شهير يدعى ياسر العظمة، كما شارك في سلسلة كوميدية شهيرة تحت اسم “مرايا”، إضافة إلى ذلك فقد عَمِلَ قبلها فترة قصيرة في الترويج التجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً