التخطي إلى المحتوى

من هي ليندا ياكارينو “Linda Iaccarino” الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر؟
Linda Iaccarino

_يعتبر تويتر من المنصات الاجتماعية التي يتواجد به ابرز الشخصيات في العالم، وكان الرئيس المالك للمنصة الأمريكي “ايلون ماسك” اعلن منذ عدة ساعات عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للمنصة دون الإعلان عن اسمه.

_وها هو الآن يعلن وبشكل رسمي عن اختيار “ليندا ياكارينو” كرئسية تنفيذية لمنصة تويتر، والتي سبق وأن شغلت منصب مديرة الإعلانات السابقة لدي شركة يونيفرسال.

_وعن الموعد المقرر للاستلامها مهام وظيفتها الجديدة، وحسب ما ذكرته عدة صحف ووسائل إعلام عالمية، انه من المفترض أن تبدأ بمزاولة نشاطها المهني الجديد في غضون 6 أسابيع من وقت الإعلان عن منصبها الجديد.

_صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية قالت أن مالك تويتر “ايلون ماسك” دخل في محادثات مع ياكارينو تتعلق بمنصبها الجديد، وكان ماسك قد نشر تغريدة له قال فيها، إن نشاطه علي تويتر سيقتصر على متابعة المنتجات والأشراف عليها مشيرا إلى أن دوره الحالي سيتم نقله فور تنصيب المدير التنفيذي للمنصة.

Linda Iaccarino_Elon Musk
Linda Iaccarino_Elon Musk

_ويأتي إعلان ماسك بعد أن تعرض إلى عدة ضغوطات من المستثمرين بمنصة تويتر الرافضين لمساره القيادي بالمنصة.

_وحسب ما ذكرته صحيفة”واشنطن بوست” انه من المتوقع أن تنجح ياركينو في تغيير إيجابي داخل المنصة، من خلال دورها المهني الناجح، مضيافة إلى أنها ستعمل جاهدة على بث الطمأنينة لدى المستثمرين القلقين بعد قيام الكثير منهم بمغادرة منصة تويتر، بعد أن تم تعين ايلون ماسك مهام رئاسة المنصة.

من هي ليندا ياكارينو

_إن ليندا ياكارينو واحدة من الشخصيات التي تمتلك خبرات كبيرة في مجال الإعلان والتسويق، وتعتبر من ابرز الشخصيات الإعلامية، تربطها علاقات بكبار الشخصيات في العالم لاسيما المستثمرين ورجال الأعمال.

طالع أيضا:هنيدى وايلون ماسك .. وكيف تم حذف الحساب وإعادته مرة أخرى من تويتر

_كما أنها لديها علاقات بعدة روساء دول حول العالم، مسيرتها المهنية كانت ولأزالت لها الدور الرائع في المساهمة على تحسين وتطوير مجال الإعلانات والتسوق، ومن أبرزها مساهمتها تطوير بث NBC Universal.

Linda Iaccarino
Linda Iaccarino

_حققت ياكارينو ما يزيد عن 100 مليار دولار نتيجة المبيعات الخاصة بالإعلانات، كما أنها من الشخصيات التي دائما ما يكون لها الحضور المؤثر في المهرجانات العالمية، والتي كان  اخرها مهرجان ليونز الذي أقيم بجنوب الجمهورية الفرنسية.

التعليقات

اترك تعليقاً