التخطي إلى المحتوى

من هي صباح خطاب زوجة ياسر العظمة-صباح خطاب ويكيبيديا

بعد أن انتشرت صور لها رفقة زوجها الفنان ياسر العظمة تصدرت صباح خطاب منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وكانت حديث الساعة في الشارع السوري، كونها زوجة واحد من اشهر الشخصيات الفنية في سوريا والعالم العربي، ويرغب جمهور الفنان ياسر العظمة في معرفة من هي زوجة ياسر العظمة وكافة المعلومات عنها وهو ما سنقوم بالكشف عنه من خلال السطور القادمة.

من هي صباح خطاب ويكيبيديا

صباح خطاب هي زوجة الفنان السوري ياسر العظمة وهي من مواليد سوريا  في أواخر أربعينيات القرن الماضي، كما أنها شقيقة فادية الخطاب الفنانة السورية المعروفة بدور أم بشير في مسلسل باب الحارة.

تعرفت صباح خطاب على الفنان ياسر العظمة من خلال مسرحية “غربة” ومن هنا بدا الإعجاب من كلا الطرفين، ويشار إلى أنها عملت في المجال الفني لمدة قصيرة جدا ثم اعتزلت المجال الفني وتفرغت إلى مسؤوليتها الأسرية، صباح خطاب صاحبة ثقافة ودراسة عالية وتعمل كمتطوعة لتحفيظ القران، تزوجت من الفنان السوري ياسر العظمة عام 1968، إلا أنها لم تعتاد الظهور عبر شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية صباح خطاب

زوجة المثل السوري ياسر العظمة خطفت الأنظار بشكل كبير بعد ظهورها رفقة زوجها وهي ترتدي الحجاب، وهو ما دفع الجمهور نحو معرفتها بشكل أوضح لذا نقدم لكم بعض المعلومات عنها والتي كانت كالتالي:

  • الاسم : صباح خطاب.
  • الجنسية : سوريا.
  • المهنة : متطوعة في تحفيظ القران.
  • العمر : غير معروف.
  • الديانة : تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الزوج : ياسر العظمة.
  • الأولاد: (أنور، يزن).

من هو ياسر العظمة ويكيبيديا

ياسر العظمة ممثل سوري مشهور من مواليد (16 مايو 1942،دمشق) كما انه كاتب ومؤلف ومنتج سوري قدم عديد الأعمال الفنية المتنوعة وكانت اشهر أعماله مسلسل المرايا وهو المسلسل الذي قام بتأليفه والذي ألفه من عدد خمسة وثلاثون حلقة قدم خلالها عدة أدوار مختلفة لشخصيات ذات طابع كوميدي ادخل من خلالها البهجة على قلوب المشاهدين.

وقد شارك ياسر العظمة في عشرات الأعمال ما بين ممثل ومؤلف حيث بدأ مشواره الفني مع دريد لحام ونهاد قلعي وتميز بسلسلة مرايا التي بدأت منذ العام 1981 وينتمي ياسر العظمة إلى عائلة العظمة بمدينة دمشق.

كما انه خريج كلية الإدآب بجامعة دمشق عام 1968، انضم العظمة إلى نقابة الفنانين السوريين، وكانت بداية مشواره الفني في بداية الستينيات من القرن الماضي من خلال تقديم المسرحيات حيث شارك اول أعماله المسرحية في مسرحية “شيخ المنافقين” وقدم عدد هائل من الأعمال الدرامية والمسرحية المتنوعة التي ساهمت في كسب شعبيته الكبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي.

طالع أيضا:بعدما تصدرت التريند.. من هي الفنانة سمية الخشاب؟( حياتها ومشوارها)

التعليقات

اترك تعليقاً