التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة رياض سلامة.. كم عمر ندى سلامة

يبحث العديد عن من هي و كم عمر ندى سلامة زوجة رياض سلامة، ويرجع ذلك بعد تردد أسمها كثيراً في جوجل خلال الأيام الماضية، و من خلال السطور التالية، نكشف لكم عن نبذة عنها.

من هي زوجة رياض سلامة

تزوج رياض سلامة خلال مسيرته من “ندى سلامة”، و لكن الآن هم منفصلان عن بعضهم البعض، و أنجبت منه عدد 4 أبناء، وطال الزواج لفترة من الزمن، وتُعد من الشخصيات التي لا تظهر كثيراً عبر الساحة الإعلامية، ومؤخراً سجلت العديد من العمليات البحثية في جوجل، و ذلك بسبب قيام محتجون باقتحام عشاء  كانت تقيمه طليقة رياض سلامة، و الذي تم إقامته داخل أوتيل “Albergo” وبحضور  بعض من السيدات وزوجات السياسيين في لبنان.

كم عمر ندى سلامة

تُعد ندى طليقة رياض سلامة، من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن نفسها، و ذلك لا تتوفر أي معلومات عنها، فيما أشارت مصادر بشأن تاريخ الميلاد أنها في العقد السادس أو الخامس من العمر.

علي جانب متصل، يُعد رياض سلامة من مواليد يوم 17 يوليو 1950 أي أنه يبلغ من العمر 70 عامًا وذلك أعتباراً من سنة 2020، يحمل الجنسية اللبنانية، و لد تحديداً في بلدة “كفرذبيان”، التابعة لقضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، شغل عشرات المناصب خلال مسيرته المهنية ، لعل أبرزها حاليًا هو “حاكم مصرف لبنان”، بدأ دراسته في ” مدرسة سيدة الجمهور للآباء اليسوعيين “، ثم قرر الالتحاق بالجامعة الأمريكية الواقعة في بيروت، و استطاع أن يحصل علي شهادة الإجازة في الافتصاد.

تم تعيينه كرئيس لمصرف لبنان في العام 1993 ميلاديًا، و لا زال يشغل هذا المنصب، ونظراً لخبرته و جهده وسبق وأن شغل منصب نائب ومستشار لصالح “الرئيس” وذلك في العام 1985 ، كما ترأس عشرات المؤسسات و الجمعيات الكبري في لبنان.

أما عن الحياة الشخصية فهو متزوج من ندى سلامة، و لكن تم طلاقهما، بعد فترة طويلة من الزواج أثمرت عن اربع أولاد نادي ورنا ونور وريم، من عائلة توفيق سلامة، أما عن الجوائز فحصل علي جائر ” نيشان جوقة الشرف من رتبة ضابط”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي زوجة مرزوق الغانم من هي معلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً