التخطي إلى المحتوى

من هي المودل مير (شاهد)

تعرف علي من هي المودل مير، التي تصدرت حديث موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم بالسعودية، وسط مزاعم منسوبه لها بظهورها في صور غير لائقة ومخلة بالآداب.

سعودية أم سوربة

من أهم الأمور الرائجة حول مير، التعرف علي هويتها هل سورية أم سعودية الجنسية، فبعد ظهور محتواها في منطقة الخليج، شك الكثيرون في موطنها الأصلي، وظن المئات أنها سعودية الجنسية، وحسب معلومات مطلعة فهي تحمل الجنسية السورية، فيما تحظي بجماهيرية لا بأس بها علي مستوى الخليج. كما تبين أن هناك المئات من دول الخليج يتابعونها بشكل مستمر عبر حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام، ودائماً ما تنشر لهم كل جديد من مقاطع مصورة وأحدث جلسات التصوير كونها مودل، وحريصة علي مواكبة عصر الموضة.

من هي المودل مير

مودل سورية الجنسية، تمتلك حسابات شخصية علي السوشيال ميديا، اشتهرت من خلال ظهورها علي سناب شات وتيك توك، وسرعان ما أطلقت صفحات خاصة عبر باقي منصات التواصل، وهي من ضمن النجمات أصحاب التفاعلات الكبيرة. وكثيراً ما تظهر فيديوهاتها في المحتوى الرائج علي مستوى التطبيق وفي البلدان الأخري حسب ميول المستخدم. وذاع في الأوان الماضية، تورطها في صوراً عارية ومقطع خادش للحياء، ولكن لم توثق بعد هذه المعلومة من قبل مصادر رسمية، ومن المعروف أن هناك حسابات تسعي لإثارة الجدل بنشر أخبار كاذبة.

وتُعتبر منصة سناب شات و تيك توك، علي رأس المنصات الإلكترونية التي كانت سبباً رئيسياً في شهرة العشرات من النجوم في الوقت الراهن.  وهناك من حصل علي الشهرة من خلال المحتوى الجيد، والبعض الآخر عن طريق إثارة الجدل، ونشر فيديوهات مثيرة بغرض كسب أكد عدد ممكن من المشاهدات.

التعليقات

اترك تعليقاً