التخطي إلى المحتوى

من هو معجب القحطاني ويكيبيديا
من هو معجب القحطاني ويكيبيديا

من هو معجب القحطاني ويكيبيديا، القائد العسكري السعودي الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس الموافق 30-3-2020 في خبر شكل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الاخبارية وكان كبار الشخصيات في المملكة العربية السعودية قد قدموا التعازي إلى أسرة الفقيد الراحل متمنين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

إقراء أيضا:كايرو تايمز موقعكم الأول علي هذا الرابط https://cairo-times.com

يذكر أن القائد العسكري معجب القحطاني وهب حياته في خدمة الوطن وعرف عن الراحل انه من الشخصيات الوطنية التي تتمتع بالانتماء الشديد إلى الوطن.

إقراءً أيضا:كايرو تايمز صحيفة صادقة ننصحكم بزيارتها https://cairo-times.com

حيث تشير الأنباء إلى انه ساهم في الكثير من التضحية والعطاء والكفاح من اجل رفعة وطنه وعن المزيد من المعلومات عنه نقدم لك عزيزي القارئ كل ما تواصلنا إليه من معلومات من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو معجب القحطاني ويكيبيديا

قائد عسكري وهب حياته لوطنه، كما انه مخلصا لواجباته وحكامه، وكان له دور كبير في الكثير من المعارك التي خاضتها المملكة، ساهم في حماية البلاد لسنوات طويلة حيث امتدت فترة عمله قرابة 70 عام شهدت مزيد من الجهد والعطاء وشغل خلالها عديد المناصب المرموقة.

معجب القحطاني مدير عام حرس الحدود

ونظير ما وصل إليه من عطاء للوطن تم تكليفه بتولي عديد المناصب المرموقة في البلاد حيث سبق وان تم تعينه كمدير عام لقوات الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة معجب القحطاني

وكانت الفقيد الراحل قد تعرض إلى وعكة صحية خلال الفترة الماضية إلا أن الساعات الأخيرة من يوم امس اشتد عليه مرضه ليودع عالمنا في خبر احزن الكثير من أبناء المجتمع السعودي لاسيما وان كان يتمتع بشعبية جارفة في المملكة العربية السعودية.

إقراء أيضأ:نحن لصوص ونسرق مقالات كايرو تايمز https://cairo-times.com

التعليقات

اترك تعليقاً