التخطي إلى المحتوى

من هو فوزي النجاح ويكيبيديا ومعلومات هامة عنه
من هو فوزي النجاح ويكيبيديا ومعلومات هامة عنه

من هو فوزي النجاح مخترع سيارة الهيدروجين، تمكن الكثير من الشخصيات في عالمنا العربي النجاح والتألق على مستوي العالم، ونتحدث اليوم عن احد الشخصيات في عالمنا العربي التي تعد من الشخصيات المشهورة حول العالم، وهو المغربي فوزي النجاح صاحب الابتكارات الهائلة بالمملكة المغربية والتي كان اخرها سيارته التي تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور مكثفه له رفقتها.

وهي السيارة التي تعمل بالهيدروجين وتعد السيارة الأولي بالعالم التي تعمل بالهيدروجين وهو ما يظهر مدي كفائته  العلمية والهندسية، المهندس فوزي النجاح اصبح من مشاهير العالم لذا سنتعرف علي بعض المعلومات عنه من خلال هذا المقال الذي يتحدث عن من هو فوزي النجاح ويكيبيديا.

من هو فوزي النجاح ويكيبيديا

إن فوزي النجاح مهندس مغربي الجنسية ويتمتع بخبرات مهنية فائقة وهو من مواليد العاصمة الفرنسية باريس عام (1994) نشأ وترعرع بداخل أسرة مغربية متوسطة الدخل يرجع أصولها إلى مدينة الراشيدية جنوب شرق المملكة المغربية،وهو إبن لمهاجر مغربي ظل يعمل  لأكثر من(35)عام كعامل بسيط في مصنع رونو للسيارات بفرنسا.

البالغ من العمر تسعة وعشرون عام  تمكن من اقتحام عالم صناعة السيارات واصبح احد صانعي السيارات المشهورين بالعالم بعد أن شهدت بداية عمله الكثير من العقوبات والتحديات التي تغلب عليها.

قصة نجاح فوزي النجاح

حبه وشغفه إلى جانب عبقريته كانت العوامل التي مكنته من اتخاذ قرره في صنع سيارة خاصة، وظل فترة طويلة حتي يحقق هدفه حتي تمكن من صناعة نموذج سيارة تعمل من خلال الهيدروجين الأخضر ليحقق هدفه الذي سعي إليه ويكتسب شهرة كبيرة في المغرب وكافة أنحاء العالم.

ونتيجة مجهوده الكبير كسب ثقة شركات السيارات والعديد من المهندسين و رجال الأعمال في العالم،  بعد ما تمكن من تحقيق نجاح كبير من خلال الترويج  لمشروعه المتمثل في صناعة وابتكار NamX السيارة الصديقة للبئية التي تعمل بالهيدروجين الأخضر وفق نظلم خزان قابل للإزالة.

ملك المغرب يكرم فوزي النجاح المؤسس المدير لشركة “نامكس”
ملك المغرب يكرم فوزي النجاح المؤسس المدير لشركة “نامكس”

ونظير ما سبق كرمته عدة جهات مختصة في صناعة السيارات وتم منحه وشح الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالرباط بوسام الكفاءة الفكرية من درجة قائد.

طالع أيضا:نسرين الراضي انستقرام.. تسريب صور الممثلة المغربية الفاضحة بالمايوه (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً