التخطي إلى المحتوى

من هو عدنان قصار ويكيبيديا
من هو عدنان قصار ويكيبيديا

من هو عدنان قصار ويكيبيديا ، تلك الشخصية التي كانت حديث الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في غضون الساعات الماضية حيث تناول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الحديث عنه واصبح محط أنظار عدد كبير منهم.

ويرجع ذلك بعدما برز اسمه بشكل كبير عبر محركات البحث الإلكترونية وكانت ابرز التساؤلات عنه هي من هو عدنان قصار وكم عمر عدنان قصار وسبب وشهرته بالإضافة إلى العديد من التساؤلات التي سنجيب عنها من خلال هذا المقال الذي يتيح لك عزيزي القاري الكشف عن كل ما يتعلق بالفارس السوري عدنان قصار ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو عدنان قصار ويكيبيديا

عدنان قصار هو كابتن المنتخب السوري للفروسية في عام 1992 وكان من اشهر الشخصيات في مجال عالم الفروسية.

عائلة عدنان قصار

من عائلة رياضية تعشق الفروسية ودائما ما كانت تشجعه علي إيجاد الفروسية منذ أن كان في سن الخامسة من عمره حتي اصبح واحد من اشهر الأشخاص في ذلك المجال يذكر أن عائلته كان لها دور بارز  في تأسيس نادي الفروسية بالعاصمة السورية دمشق.

عدنان قصار ونجل الرئيس السوري

نادي الفروسية شهد انضمام نجل الرئيس السوري السابق حافظ الأسد حيث انضم باسل حافظ الأسد إلي النادي نظرا لحبه للفروسية وبعد انضمامه تدرب علي يد عدنان قصار الذي مكنه من إيجاد فن الفروسية وكيفية التعامل مع الخيل.

عدنان قصار يصطدم بباسل الأسد

يذكر أن نجل الرئيس السابق باسل حافظ الأسد أراد أن يفرض نفسه علي منتخب سوريا للفروسية من خلال إعطاء التعليمات للمنتخب حيث كان يراء نفسه واحد من معلمي الفروسية وهو الذي كان لا يعلم الكثير عنها، وهو الأمر الذي استفز عدنان قصار بشكل كبير ومن هنا كانت بداية الخلافات بينهما.

كم عمر عـدنان قـصار

هو السؤال الذي يرغب محبي الفارس عدنان قصار في معرفته لاسيما في ظل امتلكه شعبية جارفة في سوريا والوطن العربي حيث علمت كايرو تايمز انه في العقد الخامس من عمره.

سبب شهرة عدنا قصار

وترجع شهرته إلى التحاقه بالعديد من الأندية التي أضاف إليها الكثير من الانجازات والبطولات في عالم الفروسية كما أن سجنه يعد من ابرز عوامل شهرته لاسيما بعدما اصطدمه بباسل الأسد ابن الرئيس السابق وعن سبب سجنه سنذكره لكما من خلال السطور القادمة.

سبب سجن عدنا قصار

الخلافات التي وقعت بينه وبين ابن الرئيس باسل الأسد في  في دورة الألعاب الأولمبية في حوض البحر الأبيض المتوسط والتي كانت المنافسة بها مشتعلة بين الفرق المشاركة في البطولة، حيث تفوق عدنان وحصل علي الكثير من النقاط في تلك البطولة بينما خسر باسل وهو الأمر الذي استفزه ليتم بعد ذلك سجنه ظلما لمدة طويلة.

إقراء أيضا:زوجة ماهر الاسد منال الجدعان من هي ومعلومات هامة عنها

والي هنا نكون انتهينا من كتابة كل ما يتعلق بقصة لاعب الفروسية السوري عدنان قصار الذي كان محل اهتما مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الساعات المضية.

إقراء أيضا:من هو رامي الشاعر ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً