التخطي إلى المحتوى

من هو سلطان عبدالله المحيسن ويكيبيديا.. حساب سناب سلطان المحيسن انستقرام الرسمي

من هو سلطان عبدالله المحيسن ويكيبيديا – حساب سناب سلطان المحيسن انستقرام الرسمي ؟، حيث احتفلت مشهورة التواصل “فاطمة الانصاري” بحفل زفافها الثاني، من رجل الأعمال سلطان المحيسن، رئيس مجلس إدارة شركة “العالمية”، وأحد الأسماء اللامعة في ساحة الإعلام والدعايا في آسيا والمنطقة العربية.

احتفل رجل الأعمال الشاب “سلطان بن عبدالله المحيسن”، بعقد قرانه، على خبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في حفل زفاف فخم بحضور 5 نجوم من أشهر مطربي الخليج. وأقيم العرس على نطاق محدود، ولم يتم تسريب أي صور أو لقطات منه.

من هو سلطان عبدالله المحيسن ويكيبيديا

من هو سلطان عبدالله المحيسن ويكيبيديا ؟، أحد أكثر التساؤلات بحثاً في الساعات القليلة الماضية، خاصةً وأن الكثيرين، يرغبون في التعرف على كم عمر و حساب سناب سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الثاني والحالي.

وضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن حساب سناب سلطان المحيسن انستقرام الرسمي.

ويُعتبر المحيسن، رجل أعمال سعودي الجنسية، في العقد الثالث من العمر. يُعتقد أنه 36 عاماً، في حين أن زوجته فاطمة الأنصاري لم تكمل عامها الثالث والثلاثون.

يرأس منصب رئيس مجلس إدارة شركة “العالمية”، التي تدير عديد الفعاليات بموسم الرياض من كل عام، ويحظى بحصة عالية في البث الخاص بقنوات التلفزيون السعودي، وخاصةً القنوات الرياضية.

علاوة على ذلك، فهو من ضمن الشخصيات المضيئة في عالم الأعمال، ويمتلك سجل مهني ذو طراز رفيع وخبرة ممتدة.

زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري

أثار حفل زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري فضول واسع، وسط مطالبات بنشر صور ولقطات العرس، الذي يُقال بأنه كان مبهر للغاية.

وغنى في حفل زواج فاطمه الانصاري وسلطان المحيسن، 5 فنانين معروفين، وأقيم العرس بالعاصمة “الرياض”، داخل أحد أضخم الفنادق السعودية.

وأقيم العرس يوم الجمعة الماضية 2023/2/24، ولم يحضره سوى عدد قليل من المعازيم، وتواجد مشهورة وحيدة من السوشيال ميديا، تم الكشف عنها، وهي “عهود العنزي”.

يذكر أن، هذه الزيجة الثانية لمشهورة التواصل، فاطمه الأنصاري، حيث كانت زوجة سابقة لمشهور السوشيال ميديا، يعقوب بوشهري، واستمر الزواج 4 أشهر فقط.

سناب سلطان المحيسن

تساءل المئات، عن رابط حساب سناب سلطان المحيسن انستقرام الرسمي، وحصل كايرو تايمز، على حساباته الشخصية الرسمية له.

وأتضح أنه نشط عبر تطبيق “تويتر”، منذ 2012، ويُمكنكم متابعة صفحته الرسمية عبر الضغط هنا “@salmuheisen“.

التعليقات

اترك تعليقاً