التخطي إلى المحتوى

من هو زوج هاجر عدنان المطربة المغربية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا
من هو زوج هاجر عدنان ويكيبيديا

من هو زوج هاجر عدنان المطربة المغربية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، تاريخ الازدياد (31 أغسطس 1986)، العمر 35 عامًا حتى سنة 2021، عدد الأولاد أثنين.

من هو زوج هاجر عدنان ويكيبيديا

تزوجت المطربة المغربية البالغة من العمر 35 عامًا، هاجر عدنان في سنة 2015 من شاب خارج الوسط الفني، ونشرت مجموعة من الصور لحفل الزفاف عبر صفحتها الشخصية بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هاجر عدنان وزوجها

وتظهر هاجر من خلال الصور، وهي ترتدي فستان الزفاف، كما اعتمدت علي الظهور من خلال وضع المكياج، مع ارتداء تاج علي الرأس، علاوة علي ذلك وضع بعض الأكسسوارات حولها والتي جعلت من إطلالاتها مثيرة.

وسرعان ما انتشرت الصور علي مختلف شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، وتقدم لها الكثيرون من متابعيها بخالص التهنئة، كما حرص بعض النجوم علي تقديم جميع التهاني لها بمناسبة هذه المناسبة السعيدة، والتي اقتصرت علي حضور الأهلي والمعازيم فقط، دون تدخل وسائل الإعلام.

ولذلك لم يتم الكشف عن هوية زوجها، فيما أكدت مصادر مقربة أنه شاب من خارج الوسط الفني.

ولدت هاجر عدنان في مدينة الدار البيضاء، حاصلة علي الشهادة الجامعية، ونالت الاجازة في الاقتصاد، تجيد الحديث بعدة لغات منها العربية، واللغات الأمازيغية الأم، اشتهرت كونها “فائزة بلقب ستار أكاديمي مغرب العربي النسخة الأولى”.

هي ممثلة أيضًا حيث شاركت في مسلسل دار الورثة، والذي تم عرضه لأول مرة في المغرب علي شاشة تلفزيون المغربية الأولى، وهو من إخراج هشام الجباري ، وشارك في بطولة العمل لفيف من النجوم منهم:

عبد الجبار لوزير: في دور الحاج كبور صاحب الرياض
محمد الحبيب البلغيثي: بدور علي الابن الأكبر
إلهام واعزيز: بدور فنيدة زوجة علي
فضيلة بن موسى: بدور الابنة الكبرى زهور
عزيز العلوي: بدور الحبيب زوج زهور
سعاد الرتبي: بدور الابنة المحامية بشرى
البشير واكين: بدور السالمي زوج بشرى
عبد الصمد مفتاح الخير: بدور هشام الابن الأصغر
هاجر عدنان: بدور إكرام زوجة هشام
الطفلة آية ميالد: بدور الحفيدة
الطفل أيمن الجباري: بدور الحفيد

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أستعرضنا لحراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول المطربة المغربية هاجر عدنان، كما تعرفنا علي تاريخ الازدياد و من هو زوجها.

اقرأ أيضًا:

تعرف علي معلومات عن من هي زوجة موس ماهر المطرب المغربي

موس ماهر ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mouss Maher

التعليقات

اترك تعليقاً