التخطي إلى المحتوى

من هو زوج شيرين رضا الثاني
من هو زوج شيرين رضا الثاني

كشفت مصادر فنية، عن من هو زوج شيرين رضا الثاني، وذلك بعد ظهورها الإعلامي الأخير في احدي البرامج المعروفة، وتصريحاتها المثيرة للجدل، بشأن حياتها الشخصية.

من هو زوج شيرين رضا الثاني

كشفت الفنانة المصرية، شيرين رضا، أنها تعيش قصة حب أخري مع شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، ولم تكشف عن أسمه أو هويتها، وذلك خلال تصريحاتها التي تصدرت التريند مؤخراً في برنامج لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، والذي يتم عرضه من خلال شاشة قناة أون إي.

وسبق للممثلة المصرية شيرين رضا البالغة من العمر 52 عامًا الزواج من قبل المطرب عمرو دياب في سنة 1989 ميلاديًا وطال الزواج بينهما حتى سنة 1992، ولها أبنة وحيدة هي “نور عمرو دياب”.

وسبق للفنانة شيرين رضا الزواج مرتين ففي المرة الثانية، تزوجت من قبل الأمير السعودي سلطان كمال أدهم، ولم يطول الزواج كثيراً حتى انفصلا الثائي عن بعضهما البعض، بدأت التمثيل في سنة 1989 عندما شارك في أول عمل لها من نوع الفوازير وحمل عنوان “فوازير الفنون”، ثم عملت كموديل للإعلانات، بعدها انتقلت إلي عالم الفن، وشاركت في عدداً من الأعمال الفنية مع كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة شيرين رضا كان ظهورها المميز في مسلسل “نمرة اتنين” ولعبت دور جميلة، وشاركها في بطولة المسلسل لفيف من النجوم نذكر منهم: منى زكي، أحمد مالك، نيللي كريم، عادل كرم، شيرين رضا، أمينة خليل، صبا مبارك” وآخرون.

فيما كانت آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها، هو فيلم “الأقصر” والذي تم عرضه في 2020 بدور دنيا، بجانب كوكبة من النجوم نذكر منهم:  أندريا رايزبورو، مايكل لاندز، كريم صالح، شيرين رضا”.

موضوعات متعلقة:

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 كاملة | لاروزا + قصه عشق + ايموشين فيديو

زينة عاشور ويكيبيديا.. من هي زوجة عمرو دياب الثانية

amr diab 2021 download تنزيل البوم عمرو دياب الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً