التخطي إلى المحتوى

من هو زوج زينة الدليمي السيرة الذاتية ويكيبيديا

تعرف علي كم عمر و مواليد و من هو زوج زينة الدليمي السيرة الذاتية ويكيبيديا، حيث نشرت مصادر فنية، معلومات تكشف لأول مرة حول مقدمة البرامج ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي زينة الدليمي.

كم عمر و مواليد زينة الدليمي

ولدت زينة الدليمي، في يوم 1 يناير عام 1995 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 26 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تحمل الجنسية العراقية، وولدت في مدينة بغداد، تعمل في مجال الإعلام، وكانت بدايتها في عام 2013، وسبق وأن قدمت عدداً من البرامج، وتحظى بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها علي منصات السوشيال ميديا.

من هو زوج زينة الدليمي ويكيبيديا

نشرت زينة الدليمي من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، مجموعة من المقاطع لها تظهر من خلالها وهي ترتدي فستان الزفاف، وبجوارها العريس، مما أثار الجدل بين متابعيها، الذين راحوا يتساءلون عن حفل الزفاف كامل و من هو زوجها الذي ظهر معها بالصور، الجدير بالذكر أن هذه المقاطع مجرد شغل ليس إلا.

حاليًا تقدم الإعلامية “زينة الدليمي” برنامجها التلفزيوني الشهير ويحمل أسم “Good luck”، عبر فضائية قناة “يوسات”، وتم تدشين هذا البرنامج حديثًا في 2021.

حفل زفاف زينة الدليمي

وتخرجت فراشة الإعلام العراقي كما يلقبها البعض زينة الدليمي ، من الجامعة تخصص صحافة وإعلام، ثم عملت في بعض من الحصف الوراقية والإلكترونية كذلك منها صحيفة الوسط الشهيرة، ثم اتجهت إلي التلفزيون لتقديم ثلاث برامج في قناة العراقية منها برنامج “صباح العراقية”، كما عملت كمقدمة برامج لصالح قناة “السومرية”.

لدي زينة الدليمي تجربة جيدة في عالم التمثيل، حيث شاركت حتى الآن فيما يزيد عن 4 أعمالاً تلفزيونيًا دراميًا، وكانت آخر المسلسلات التي شاركت بها هو مسلسل حمل عنوان “كمامات وطن”، وتم عرضه لأول مرة في 2020.

وهو من إخراج سامر حكمت، وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: أياد راضي، سعد خليفة، محمد اياد راضي، ماجد جبار، ماجد أبو زهرة، ميثم صالح، نسمة، سولاف جليل، ميثم عصام، وغيرهم من الفنانين و الفنانات.

يجدر الإشارة أن أول الأعمال الدرامية التي شاركت بها الممثلة و الإعلامية العراقية زينة الدليمي ، كانت في مسلسل درامي تم عرضه لأول مرة في 2018، وهو (غرامي شرطي وحرامي ).

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من هي زوجة اميتاب باتشان الحقيقية

هلا رشدي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية |  وزوجها

التعليقات

اترك تعليقاً