التخطي إلى المحتوى
من هو رامي إلياس سامو |ديانته|عمره.. خطيب نارين بيوتي ومعلومات هامة عنه

بعد الإعلان عن أرتباطها برجل أعمال معروف وبعد قصة حب أشعلت السوشيل ميديا، كان أول تعليق لنارين بعد إعلان دخولها القفص الذهبي ومن خلال تعليق لها  بحسابها الشخصي انستقرام على صورة تجمعها بخطيبها في حفل الخطوبة قالت:

“خطينا أول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول أني بنت محظوظة بس اليوم .فيني قول أني محظوظة بوجودك”.

من هو رامي إلياس خطيب نارين بيوتي

إن رامي الياس خطيب نارين بيوتي هو رجل أعمال مشهور يعمل في مجال إدارة الأموال وهو من الشخصيات التي لديها الشغف والحماس في المجال المهني. يعمل كـ مدير إداري ذو خبرة- الخدمات المصرفية الاستثمارية مع تاريخ حافل من العمل عبر القطاعات في أمريكا الشمالية ودول مجلس التعاون الخليجي، وتنفيذ المعاملات التي تزيد قيمتها عن 20 مليار دولار أمريكي.محترف مالي قوي حاصل على بكالوريوس في الآداب (BA) يركز على الاقتصاد الإداري/ الأعمال من جامعة فيرجينيا.  ويشار إلى انه يتنقل في إقامته ما بين دبي والولايات المتحدة الأمريكية.
جمعته بنارين بيوتي قصة حب مشهورة وارتبط بها بشكل رسمي في السادس من أكتوبر الماضي لكن تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي مساء اليوم والسبب في ذلك تضامن الثنائي مع الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة حسبما أعلنت عنه نارين.

كم عمر رامي الياس خطيب نارين بيوتي

  • رامي الياس سامو من مواليد العام 1986 وهو البالغ من العمر 37 عام.

ديانة رامي الياس سامو

هذا السؤال كان محط اهتمام الكثير من الأشخاص ولهذا نحيطكم علما أن رامي الياس سامو يعتنق الديانة المسيحية.
صور من حفل خطوبة نارين بيوتي:
أسئلة رائجة:
  • جنسية رامي الياس سامو.
  • هل رامي الياس سامو أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً