التخطي إلى المحتوى

من هو  ايمن أبو العلا زوج الإعلامية أسماء مصطفى | السيرة الذاتية له
ايمن أبو العلا

ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن أيمن أبو العلا زوج الإعلامية أسماء مصطفى حيث تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

 وفاة أسماء مصطفى

رحلت عن عالمنا يوم أمس الإعلامية المصرية الشهيرة أسماء مصطفى عن عمر يناهز 43 عاما بعد صراع طويل مع المرض طيلة الفترة الماضية حيث وافتها المنية يوم أمس الاثنين الموافق 22 من شهر نوفمبر سنة 2021 ميلاديا حيث شكل خبر وفاة الاعلامية اسماء مصطفى حالة من الحزن الشديد وسط محبيها وجمهورها الاعلامية اسماء مصطفى هى من مواليد جمهورية مصر العربية وهى اعلامية مصرية متميزة حيث اشتهرت بحبها لعملها وجديتها ومن خلال السطور القادمة سوف ننشر لكم كافة المعلومات عن زوجها النائب ايمن ابو العلا.

من هو زوج أسماء مصطفى

الفقيدة الراحلة الإعلامية المصرية أسماء مصطفى كانت متزوجة من النائب أيمن أبو العلا حيث صرح نائب البرلمان أيمن أبو العلا بعد وفاة زوجته قائلا:  انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”. أيمن أبو العلا هو نائب في مجلس النواب المصري كما انه من مواليد جمهورية مصر العربية كما انه من أصول مصرية عربية حيث انه ولد لأبوين مصريين كما انه يحمل الجنسية المصرية كما انه يعتنق دين الإسلام حيث انه من أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام كما انه مقيم حاليا بجمهورية مصر العربية.

أيمن أبو العلا ويكيبيديا

1ـ  عضو اللجنة العامة ولجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب حاليًا

2ـ طبيب استشاري في أمراض الجهاز الهضمي والكبد.

3ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«شركة كيرد أند كيو».

4ـ  رئيس مجلس إدارة «مدارس بريليانس»

اقرا ايضا:من هو رضا طعيمة السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً