التخطي إلى المحتوى

امين زوج الدكتورة خلود.. من هو ؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو امين زوج الدكتورة خلود ويكيبيديا

من هو امين زوج الدكتورة خلود ويكيبيديا، وما هي جنسيتها و تاريخ الميلاد و كم يبلغ عمر زوجها وفارق العمر بينهما، أولادها، نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة حول الثنائي المثير للجدل علي صفحات السوشيال ميديا، وذلك من خلال التقرير التالي.

من هو امين زوج الدكتورة خلود ويكيبيديا

كشف أمين، زوج دكتوره خلود، في بث مباشر له، عندما سأله عدد من متابعيه عن نظام عمله، أي مهنته، وأجاب قائلاً :”أنه يدير احدي الشركات، موضحاً أنه حاليًا يتفرغ لناشط السوشيال ميديا، ولكنه لا يزال صاحب الشركة، ولكن يديرها حاليًا موظفيه في العمل”.

كما وجه الجمهور سؤال له في البث المباشر، حول كم عمره و هل هناك فارق بينعهما من حيث العمر، لترد زوجته الدكتورة خلود عبر سناب، مؤكدة أنها تكبره بحوالي عام و6 أشهر.

كما تساءل الآلاف الأشخاص، عبر محرك البحث غوغل، عن ما هي جنسية دكتوره خلود، هل هي كويتية أن أنها من فئة البدون كما يتداول البعض، وأكدت خلود في تصريحاتها لوسائل الإعلام، أنها كويتية الجنسية والأصل.

من هو أمين غباشي

يُعد أمين غباشي، زوج الموديل الكويتية خلود، هو ناشط أردني الجنسية، في العقد الثالث من العمر، تزوج من قبل دكتوره خلود في عام 2016،  أنجبت الدكتورة خلود من زوجها بنتًا في مطلع الزواج عام 2017 أطلقت عليها خلود ومن ثم أنجبت ثلاثة توائم ولد وفتاتين أسمتهم ليليان وليان وخلد.

تاريخ ميلاد دكتورة خلود مواليد كم

يبحث العديد عن ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد و كم عمر الدكتورة خلود الكويتية زوجة رجل الأعمال أمين، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن، فيما كشفت مصادر مطلعة، أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونا حول كم عمر و من هو زوج و تاريخ ميلاد الناشطة الكويتية الحاصلة علي شهادة الدكتوراه خلود، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية لزوجها أمين الذين يملك شركة خاصة.

اقرأ أيضًا:

شوق البلوشي زوجة بدر الشعيبي.. من هي زوجته المحامية السيرة الذاتية

منيا عبير عيسى أبنة الممثلة الأردنية من هي منية قديس ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً