التخطي إلى المحتوى

من هو النائب عماد العدوان ويكيبيديا
عماد العدوان النائب في البرلمان الأردني

من هو النائب عماد العدوان ويكيبيديا، عماد زايدان العدوان، هو نائب في البرلمان الأردني، تردد اسمه خلال الساعات الماضية، بعد أن تم احتجازه من قبل الشرطة الاسرائلية حين كان يمر بسيارته خلال زيارته للضفة الغربية.

وقالت الشرطة الاسرائلية انه تم ضبط كمية من الأسلحة أثناء تفتيش سيارته، وهو ما دفعهم إلى اعتقاله، اعتقال العدوان اثأر لهيب الرأي العام في الأردن وفلسطين، فكان حديث الأعلام والصحف بالدولتين.

 بيان قبيلة العدوان

وفي بيان لها، قالت قبيلة العدوان، المنتمي لها النائب الأردني، كلنا فخر به وبأفعاله وعلى الحكومة الأردنية سرعة تكثيف الضغط علي الحكومة الاسرائلية، من اجل  الإفراج عنه في اقرب وقت من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

قبيلة العدوان
قبيلة العدوان

وأشارت إلى أن القريب من النائب عماد العدوان، يعلم جيدا الروح الوطنية والقومية التي يتمتع بها، وكذلك إخلاصه ودفاعه المستميت عن القضية الفلسطينية، قضيتنا جميعا، وبذل الغالي والنفيس من أجل نصرتها وإرجاع الحقوق لأصحابها.

تصريح وزير الخارجية الاسرائيلي بشان عماد العدوان

وزير الخارجية الاسرائيلي
وزير الخارجية الاسرائيلي

قال “إيلي كوهين” وزير الخارجية في إسرائيل، إن السلطات الاسرائيلة متمسكة بتقديم النائب الأردني “عماد العدوان” إلى المحاكمة، وتابع كوهين، إلى انه لزم عليه دفع ثمن ما ارتكبه من فعل جسيم، في إشارة منها لرفض كل الدعوات التي تطالب بالإفراج عنه في ظل تضخم الحملات الإلكترونية المطالبة بإطلاق سراحه.

من هو عماد العدوان

هو نائب في البرلمان الأردني، وعضو لجنة فلسطين في البرلمان الأردني ، اشتهر بدفاعه عن القضية الفلسطينية، ويعد من ابرز الشخصيات الوطنية بالأردن، حصل علي مجاسيتر في العلوم السياسية، ويعد من اصغر النواب من حيث العمر بداخل قبة البرلمان الأردني.

كم عمر عماد العدوان

إن عماد العدوان من مواليد عام “1988” وهو البالغ من العمر “35” عام وبالرغم من صغر سنه، إلا انه شق طريقه نحو النجاح والشهرة نظير تفوقه المهني والعلمي، ويتمتع العدوان بشعبية كبيرة في داخل المملكة الأردنية الهاشمية.

التعليقات

اترك تعليقاً