التخطي إلى المحتوى

الشيخ عدنان السقا ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية
من هو الشيخ عدنان السقا السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو الشيخ عدنان السقا السيرة الذاتية ويكيبيديا ومن هي زوجته؟ وما هي مهنته؟ وما هي كافة المعلومات الشخصية والعامة عنه؟، كل هذه التساؤلات تداولت بشكل كبير على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث انه قد شكل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاته اليوم، الأمر الذي شكل حالة حزن شديدة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين قدموا بنعيه متمنيين له الرحمة والمغفرة.

حيث انه كان شخصية محبوبة جدا وسط الأشخاص وكان معروف بين الأشخاص بحبه لعمل الخير وتقديم النصيحة لكل شخص بالإضافة إلى حبه لتطوع وتقديم المعونات للفقراء والمساكين.

ولقبه المحبين بالخطيب والأديب والمحب بسبب حبه الشديد للخير، وقد تساءل العديد من محبيه عن كافة المعلومات عنه مثل سنه وغيرها من المعلومات الشخصية عنه، ونقدم لكم خلال هذه السطور كافة المعلومات.

من هو الشيخ عدنان السقا السيرة الذاتية ويكيبيديا

الاسم: محمد عدنان بن فهمي السقا، سنة الميلاد: 1942م، محل الميلاد: حمص، المهنة: شيخ وداعية اسلامي، الجنسية: سوري، الديانة: مسلم.

حياته الدراسية: حصل على شهادة الثانوية العامة في الفرع العلمي، تأهل للدخول في كلية الطب ولكنه أصر على أن يدخل كلية الشريعة في جامعة دمشق، وذلك لحبه الشديد للعلم الشرعي، تخرج من الكلية عام 1966م، كما انه حصل على شهادة الماجستير في الدراسات الإسلامية من قبل جامعة بنجاب بلاهور في باكستان في عام 1995.

حياته المهنية: يعمل داعية إسلامي وخطيب ومدرس وإمام مسجد الهدى في حي الأندلس في جدة منذ 20 سنة، كان مدرس في جامع قباء بحمص وجامع النوري الكبير أيضا، بالإضافة إلى عمله كخطيب لعدة سنوات في جامع العنابة ومصطفى باشا والخيرات والباشات وجامع عثمان وغيرها.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الشيخ عدنان السقا في تركيا اليوم عن عمر يناهز الـ79 عامًا.. من هو ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات العامة والشخصية عن الداعية الإسلامي والشيخ المشهور محمد عدنان، ونتابع معكم دائما خلال موقعكم “كايرو تايمز” كافة المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي في المجالات المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً