التخطي إلى المحتوى

من هو أخو سليمان كفته المقيطيب
أخو سليمان كفته

بعد وفاته، من هو أخو سليمان كفته المقيطيب، الذي تصدر أسمه ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. بعدما نشر بطل مسلسل شباب البومب النجم فيصل العيسى خبر نعي لصديقه سلمان في وفاة شقيقه مقيطيب.

ما لا تعرفه عن سليمان المقيطيب

يُعتبر سليمان المقيطيب، من مواليد العاصمة السعودية الرياض، ولد في عام 1966 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 56 عاماً. ولد ونشأ في الرياض، وقد بدأ مسيرته الفنية عام 1994، ونجح في حصد نسب عالية من القبول بين مشاهدي التلفزيون السعودي والخليجي بشكل عام. وبات من ضمن رموز مسلسل شباب البومب، الذي بدوره أصبح من ضمن الأعمال الخليجية التي في طريقها لدخول التاريخ. حيث يقدم من خلال هذا العمل النجم فيصل العيسى دوراً محورياً مختلفاً في كل موسم، ويحرص علي مد العمل لأكبر عدد ممكن من المواسم.

من هو أخو سليمان كفته المقيطيب

رحل عن عالمنا شقيق الممثل سليمان المقيطيب، صباح يوم الجمعة 21 يناير 2022 أثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به قبيل مماته بأيام. وشك  الكثيرون في خبر الوفاة. حيث اختلط الأمر علي مستخدمي تويتر، تزامناً مع  نشر فيصل العيسى صورة للممثل سليمان بدلاً من أخيه. والحقيقة أنه لم يجد صورة لشقيقه فقرر أن ينشر صورته. الأمر الذي أثار القلق بين محبي سليمان وظنوا أنه من توفي. وراحوا يبحثون عن حقيقة الخبر علي محركات البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً