التخطي إلى المحتوى

منى المغربي زوجة خالد النبوي من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي منى المغربي زوجة خالد النبوي ويكيبيديا

من هي منى المغربي زوجة خالد النبوي ويكيبيديا التي أعلنت عن معاناته مع المرض، دون الكشف عن مرضه، حيث أصرت علي عدم الإعلان لوسائل الإعلام عن المرض الذي يعاني منه الفنان الكبير، والذي تسبب في دخوله المستشفي بعد أيام من ظهوره في موكب المومياوات الملكية 2021.

وتساءل الكثيرون من المصريين عبر محرك البحث «google»، عن معلومات حول مني المغربي، زوجة الممثل المصري خالد النبوي، وفيما يلي ننشر لحضراتكم المعلومات الشائعة عنها.

من هي منى المغربي زوجة خالد النبوي ويكيبيديا

تزوج الممثل المصري خالد النبوي في سنة 2002 ولا يزال زواجه قائم حتى الآن من قبل زوجته “مني المغربي”، وهي شخصية هادئة من خارج الوسط الفني، وانجبت منها ثلاث أبناء هم (زياد وكريم وعمر)، أما عن أخوات النبوي فهم: وليد (أخ)، شريف (أخ)، وائل (أخ)، إيمان (أخت)، إيناس (أخت).

وتحظى منى المغربي، بشعبية جيدة من خلال حسابه الشخصي علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يحمل عنوان “mona al maghribiya” بالإنجليزية، وأعلنت من خلاله اليوم عن نقل زوجها إلي المستشفي دون توضيع سبب.

يشار إلي أن خالد النبوي، هو مسلم الديانة، يحمل الجنسية المصرية، من مواليد محافظة الدقهلية، ولد في يوم 12 من شهر سبتمبر سنة 1966 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 54 عامًا أعتباراً من سنة 2021، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر.

بدأ حياته الفنية في عام 1987 من خلال مشاركته في مسلسل حمل عنوان “صائمون والله أعلم “، واشتهر من خلال ظهوره في المسلسلات عن الأعمال السينمائية التي لقت نجاحاً كبيراً.

ويأتي مسلسل “لما كنا صغيرين”، هو آخر ظهور له علي شاشة التلفزيون، جدير بالذكر أن هذا المسلسل تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: ريهام حجاج: (دنيا)، خالد النبوي: (ياسين الجمّال)، محمود حميدة: (سليم منصور)، نسرين أمين: (نهى)، كريم قاسم: (وائل)، نبيل عيسى: (حسن)، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

نتالي زوجة حسام تحسين بيك .. من هي وما ديانتها؟

عمر سمارة يحيى مواليد كم تعرف علي تاريخ ميلاد ملكة جمال الجزائر

التعليقات

اترك تعليقاً