التخطي إلى المحتوى

منصة الحصص التعليمية والبث المباشر من وزارة التربية والتعليم ابتدائي إعدادي ثانوي
منصة الحصص التعليمية والبث المباشر

منصة الحصص التعليمية والبث المباشر من وزارة التربية والتعليم ابتدائي إعدادي ثانوي ، من هنا ادخل علي منصة البث المباشر للتعليم المنصة الافتراضية للحصص  وقم بالتسجيل داخل المنصة حتى يصلك كل جديد ومفيد .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعدت برنامجا مكثفا لتعويض الطلاب عن الحصص وعن أيام الدراسة بإتباع كافة التعليمات الاحترازية التي يجب إتباعها للتعامل مع فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

فماذا بهذه المنصة من جديد؟

الجديد في المنصة هو انك بعد التسجيل بالموقع سوف تتابع كل ما يناسبك من حصص مختلفة في مراحل التعليم المختلفة ابتدائي واعدادي وثانوي وستتعرف علي مواعيد الحصص والبث والمشاركة الفعالة والاختبارات والتدريبات وكل مامن شأنه تحسين العملية التعليمية .

منصة الحصص التعليمية والبث المباشر

تتعرف كيف يكون التعليم عن بعد وتدرس خطة التعليم الجديدة التي وضعتها الوزارة وتبتكر وتفكر وتبدع وتفهم وتشارك في كل ما هو جديد ومفيد من خلال منصة تتبع كل التطورات التكنولوجية الحديثة .

منصة البث المباشر تضم خبراء في التعليم يسعدهم دوما أن تتواصل معهم وتناقشهم وتفهم منعهم وتتابعهم وتتابع كل مايشرحونه من دروس مفيدة جدا تخاطب كل الفئات العمرية المختلفة .

من خلال تسجيلك بالمنصة ستتابع جدول الحصص الخاص بمرحلتك وستجده يتناسب مع وقتك وتجد الحصص خفيفة وسهلة ومدهشة للجميع فننتعها حتى التفوق .

وبالنسبة للطلاب الذين يحملون التابلت من أبناء الثانوية العامة هناك تطبيق موجود علي التابلت وهو windows team هذا التطبيق معد خصيصا للمنصة فيجب الدخول علي المنصة من خلاله .

ولجميع الطلاب بمختلف المراحل الذين يرغبون في الدخول علي منصة البث المباشر لمتابعة جدول الحصص بالنصة يجب عليهم تسجيل الدخول من هنا .

اما الراغين في الدخول علي قناة وزارة التربية والتعليم لليوتيوب فيرجي الدخول من هنا .

منصة الحصص التعليمية والبث المباشر

قد يهمك أيضا

منصة التعليم المصري | للتعليم عن بُعد | Egyptian education platform

تسجيل اثبات حضور منصة مدرستي التعليمية في السعودية backtoschool1442

التسجيل في منصة البث المباشر التعليمية stream.moe.gov.eg الافتراضية

التعليقات

اترك تعليقاً