التخطي إلى المحتوى

مكرم رباح ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

مكرم رباح ويكيبيديا الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمكرم رباح الطالب اللبناني الذي يحظى بشهرة واسعة في لبنان وفي الوطن العربي.

ويعتبر هذا الطالب من أشهر الشخصيات الذين قاموا بعمل انجازات جميلة ورائعة تذكر له في تاريخه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ معرفة كافة المعلومات عن هذا الطالب وسيرته الذاتية وكافة المعلومات الشخصية والعامة عنه.

وخاصة في ظل أن العديد من الأشخاص لا يعرفون المعلومات الكافية عنه أو لا يعرفون عنه أي معلومات، وذلك نظرا لعدم كشفه عن تفاصيل حياته ومعلومات دقيقة عنه.

وقد زادت عمليات الحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن كافة المعلومات عنه والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

مكرم رباح ويكيبيديا

هو كاتب وطالب دكتوراه لبناني في قسم التاريح في جامعة ” جورج تاون”، يحمل الجنسية اللبنانية حيث بلد الميلاد والمنشأ والتي عاش فيها حياته، ويشار إلى انه من قام بتأليف كتاب ” حرم جامعي في الحرب”.

وهو أيضا طالب سياسة بالجامعة الأمريكية في بيروت عام 1967-1975، وقد عمل كاتبا وكتب عدة مقالات لدى ” لبنان الآن” و ” ميدل إيست آي”.

كما انه أيضا محاضرا تاريخيا في الجامعة الأمريكية أيضا ببيروت قي لبنان، ويشار إلى انه من ابرز المستشارين المشهورين والمعروفين لدى شركة ” كوانت كوميونيكيشنز”.

وقد اشتهر هذا الطالب عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تمكن من تقديم أعمال رائعة وثقافية نالت إعجاب جميع الكتاب الكبار الذين أعطوه اهتماما كبيرا وأصبح طالبا مشهورا ولا يزال في بداية مشواره، وتمنى الجميع أن يستمر في نجاحاته هذه حتى ينال منصب كبير في المستقبل ويصبح من الكتاب الكبار.

قد تشاهد أيضا: مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً