التخطي إلى المحتوى
مقابلة الينا انجل كاملة مترجمة للعربية HD

مقابلة الينا انجل كاملة مترجمة للعربية HD، حيث انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “فيسبوك”، لقاء مع الممثلة والمنتجة الأمريكية ذات الأصول العراقية “إلينا انجل”، تتحدث بداياتها مع الأفلام الإباحية.

وأفصحت إلينا انجل عن معلومات تكشف لأول مرة عنها، مؤكدة أن أصولها عراقية. وأثارت بتصريحاتها سخط الجمهور العراقي، الذي راح يطالب بإيقاع العقوبة عليها، وسط مناشدات لوزارة الداخلية بالتدخل لردع مثل هذه التطاولات.

Alina angel تُعلن عن مفاجأة surah toub

أثار إعلان surah toub الينا انجل موجة من الانتقادات وحالة من الذعر في الشارع العراقي، حيث خرجت Alina angel عبر حساباتها الشخصية بمنصات التواصل “تويتر – انستقرام – تيك توك – فيسبوك”، تُعلن عن موعد نزول فيلمها الجديد.

وأثار المقطع ضجة عارمة، وارتفعت أصوات النشطاء والمغردون يطالبون بعدم الترويج أو تداول الفيديوهات الخاصة بها والتبليغ عنها. وشنت بالفعل عديد الصفحات، حملة ضدها، والتبليغ على منشوراتها على خلفية مخالفة معايير المجتمع.

الينا انجل: عمري 15 عامًا!

في مقابلة الينا انجل تتحدث عن عمرها، ذكرت بأنها صغيرة في السن، ولكن لم تكشف عن عمرها الحقيقي، بينما أوضحت أنها تتباين لعمر الـ15 سنة ممازحة معجبيها. ويعتقد أن Alina angel كسرت حاجز الـ30 عامًا.

وبحسب ما تداوله البعض، من فيديوهات ومقاطع لـ”مقابلة إلينا انجل”، أكدت أنها عراقية الأصل، في حين لم تتطرف للحديث عن نشأتها، وأقدمت على أن تتحدث في مواضيع حساسة، لا تناسب فئات عمرية معينة.

كم مرة تزوجت الينا انجل ومن هو زوجها الحالي

ومن ضمن التساؤلات الشائعة عن الينا انجل تخص حياتها الشخصية، بشأن زوجها، وفي الحقيقة أنه لم يرد وأن كشفت أي جهة عن معلومات عنها في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: من هي ممثلة الأفلام الإباحية العراقية ميرا النوري ويكيبيديا mira alnouri wikipedia

وعلم نشطاء، أن المذيع الذي أجرى مقابلة الينا انجل الأخيرة عراقي الأصل، حيث تعرف عليه المشاهدين بفضل نبرة صوته التي تبرز اللهجة العراقية.

مقابلة الينا انجل الكاملة

خرجت مقابلة الينا انجل تتحدث عن مشوراها مع الإباحية، وسط ذهول البعض بتداول المقابلة على نطاق واسع، ووصلها لمعدلات مشاهدة مرتفعة.

حيث نشرت إحدى حسابات التواصل الاجتماعي، بمنصة “فيسبوك”، فيديو المقابلة كامل، وسرعان ما لقى مشاهدات وتفاعل كبير.

أصول اينا انجل

 

أصول الينا انجل العراقية جعلتها محل غضب من العراقيين والعرب ، كما أن إعلانها عن فيلمها الجديد ومن المؤكد انه فيلم اباحي قد آثار الجدل أيضا .

وصحب تلك التصريح العديد من التغريدات التي طالبت بالتحري حول حقيقة أصولها العراقية العربية .

كما أن البعض من هواة الأفلام الإباحية من الأعمار الشبابية المختلفة قد فرح بفيلم إلينا انجل الجيد الذي لم يتم عرضه حتى الآن وراحوا يبحثون عنه بعدة عبارات مختلفة سجلتها محركات البحث عن فيلم الينا انجل الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً