التخطي إلى المحتوى

مغنيه يمنيه شابه انغام او بلقيس.. تعرف عليها
مغنيه يمنيه شابه انغام او بلقيس

قبل أن نتعرف علي إجابة سؤال مغنيه يمنيه شابه انغام او بلقيس، نكشف لكم عن أعمار النجوم الحقيقية وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال السطور التالية.

مغنيه يمنيه شابه انغام او بلقيس

  • النجمة أنغام: الديانة مسلمة، العمر49 عامًا، الاسم الحقيقي أنغام محمد علي سليمان، المواليد 19 يناير 1972، الزوج تزوجت 4 مرات وحاليًا مطلقة، الجنسية مصرية.
  • بلقيس: الديانة مسلمة، العمر 32 عامًا، ألاسم الحقيقي بلقيس أحمد فتحي، المواليد 20 أكتوبر 1988، الزوج سلطان عبد اللطيف منذ 2016 ولها ولد تركي، الجنسية يمنية.

من هو زوج بلقيس

تساءل عدد كبير من جمهور ومحبي المطربة المتألقة بلقيس فتحي عن من يكون زوجها حيث ارتفعت معدلات البحث من خلال محرك البحث ” جوجل ” عن زوج المطربة الشهيرة بلقيس فهو ” سلطان بن عبد اللطيف على باهديلة “وهو يعمل رجل أعمال يذكر انه من أصول يمنية ، ويحمل الجنسية السعودية كما انه يعتنق دين الإسلام حيث انه من أسرة مسلمة تعتنق دين الاسم وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام.

وهو من عائلة بسيطة جدا وهى تعتبر من العائلات التي جاهدت في دولة اليمن وهى الآن أغنى العائلات في المملكة العربية السعودية كما أن عائلته تحب الفن وتعشقه و والدته لا تعمل في مجال من الأعمال حيث إنها ” ربة منزل ” ولا تقوم بأي عمل، و سلطان بن عبد اللطيف حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الأعمال بمدينة جدة السعودية.

سلطان بن عبد اللطيف يعمل في العديد من المهن المختلفة حيث انه يعمل في سبعة مهن مختلفة وهم محاسب تجارى كما ناه يعمل في مجال الرياضة حيث انه مدرب رياضي في رياضة كمال الأجسام وهو كذلك يعمل في مهنة عارض أزياء كما انه يدير مطعم عصائر وأطعمة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهو كذلك يمتلك شركة مقاولات كما انه يمتلك مؤسسة سلطان بن عبد اللطيف التجارية التي تحمل اسمه وهو من ضمن رجال الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية.

مواضيع قد تعجبك: يوسف حرب زوج نجوى كرم.. من هو

التعليقات

اترك تعليقاً