التخطي إلى المحتوى

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2020
معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2020

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2020 من أهم الأمور التي تداولت بشكل كبير في السودان بين جميع الطلاب الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للاطلاع على نتائج الشهادة السودانية التي انتظرها الطلاب فترة طويلة جدا، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن البدء في إجراء كافة التجهيزات اللازمة لرفع النتائج بشكل الكتروني على الموقع الرسمي لها عبر شبكة الانترنت.

هذا لكي يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم بكل سهولة من دون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت، وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن الانتهاء من كافة عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات العملية التي استمرت فترة طويلة للغاية انتظر فيها الطلاب موعد إعلان النتيجة بفارغ الصبر حتى يتمكنوا من معرفة النتيجة الخاصة بهم في الامتحانات ومعرفة ما أن كانوا نجحوا أم لا.

وكان الطلاب في حالة انتظار صعبة جدا يملأها التوتر والقلق بشأن النتيجة ومتحمسين لمعرفة الدرجات والتقييمات التي تم وضعها من قبل اللجان المخصصة في المدارس بالسودان، وكانت الوزارة ق أعلنت بشكل رسمي في بيان رسمي لها أن النتائج تم الانتهاء منها تماما.

وتم الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ومراجعتها ولم يتبقى إلى مرحلة واحدة بسيطة وهي رصد الدرجات وتقييم الطلاب من قبل اللجان المخصصة حتى تصبح النتيجة جاهزة بالكامل ويكون من الممكن رفعها على الانترنت لكافة الطلاب.

وبعد مدة طويلة جاءت الوزارة مرة أخرى أعلنت بشكل رسمي عن ظهور النتيجة وإتاحتها لكفة الطلاب بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وتم رفع  النتيجة على الرابط المخصص لها والتابع للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية عبر شبكة الانترنت، وباستطاعتكم الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن النتائج من خلال إدخال رقم الجلوس عن طريق الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: رابط نتيجة الشهادة السودانية 2020 – 2021 .. ظهرت بالفعل

التعليقات

اترك تعليقاً