التخطي إلى المحتوى

مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا
مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

من هو مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “google” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وذلك بعد أن انتشر نبأ وفاة الأمير السعودي مشهور بن مساعد ال سعود الأمر الذي شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واحدث صدمة كبيرة لدى محبيه وموجة حزن شديدة، حيث انه كان من المحببين جدا بالمملكة العربية السعودية وكان جميع المواطنين يتابعونه.

وقد أوضح الديوان الملكي السعودي أن الأمير توفى نتيجة صراعه فترة طويلة مع المرض وتوفى في تاريخ اليوم الخميس 4 فبراير 2021 ميلاديا والموافق لتاريخ 22 جماد ثاني 1442 هجريا.

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن كافة المعلومات المتعلقة بالأمير السعودي الراحل مشهور بن مساعد، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور كافة المعلومات عنه.

مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

هو من أبناء الأسرة الحاكمة للملكة العربية السعودية حيث انه ولد مساعد بن عبد العزيز آل سعود، من مواليد عام  1361هـ والموافق لعام 1942م، وتوفى اليوم الخميس 4 فبراير 2021 ميلاديا والموافق لتاريخ 22 جماد ثاني 1442 هجريا.

الابن الرابع والثلاثين من أبناء الملك عبد العزيز من الذكور ووالدته هي نوف بنت نواف النوري الشعلان، درس في المملكة المتحدة البريطانية ثم رجع إلى المملكة العربية السعودية ليعمل في مجال التجارة مبتعدا عن السياسة.

حصل على وشاح الملك عبد العزيز من الملك خالد في تاريخ 11 فبراير 1977، تزوج من الأميرة غادة بنت يزيد بن عبدالله بن عبد الرحمن آل سعود، ومن أولاده عبد العزيز وسعود وخالد وسارة ومحمد.

موضوعات لا تفوتك:

  1. انجي كيوان ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة وحسابها الرسمي علي انستقرام
  2. تعرف علي السيرة الذاتية للشاعرة فاطمة الليثي ويكيبيديا (شاعرة عراقية)
  3. القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 على نايل سات (المفتوحة)

التعليقات

اترك تعليقاً