التخطي إلى المحتوى

مشعل الاسباني جنسيته.. وعمره الحقيقي ومعلومات عنه
من هو مشعل الاسباني جنسيته

تعرف علي من هو مشعل الاسباني  مشهور السناب وماهي جنسيته ، حيث تصدر أسمه محركات البحث خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية ، و يرغب العديد في مطالعة معلومات حوله ، فمن هو و من وين ووش يرجع؟، و هل هو متزوج ، و أين يقيم الآن.

من هو مشعل الاسباني

ووفقاً لأحدي المستخدمين عبر “ويكيبيديا”، فإن مشعل الإسباني، يدعي بالكامل بأسم “مشعل حماد الاسعدي العتيبي “، حاصل علي الثانوية العامة ، ولد في المملكة العربية الكويتية ، و يقيم في السعودية حاليًا برفقة العائلة ، هو من مواليد عام 1990 ميلاديًا ، أي يبلغ من العمر 30 عامًا حتى 2020 ، كما أنه ناشط علي السوشيال ميديا ، أشتهر من خلال ظهوره علي تطبيق السناب شات، و ذاع صيته في المملكة العربية السعودية.

يقوم بمتابعته من خلال حسابه علي انستقرام اكثر من 3 مليون متابع ، أما عن السناب شات، فبلغ عدد المتابعين أكثر من 1 مليون و700 آلف متابع.

و يوضح لحضراتكم الفيديو التالي ، معلومات جديدة عنه ، من خلال حوار معه عبر فضائية قناة “العربية”، وتجدون معلومات جنسيته الحقيقي.ة أسفل المقطع.

مشعل الاسباني جنسيته

سبق وأن ناشد الإسباني، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، أن يقوم بمنحه الجنسية السعودية ، كونه من فئة “البدون”، وأختلفت الآراء هُنا ، حيث نشرت وسائل إعلام أنه لم يحصل عليها بعد ، فيما قام الآلاف المغردون بتدشين هاشتاج يحمل أسمه، مطالبين الجهات المختصة بإعطاءه الجنسية السعودية.

جدير بالذكر أنه كان تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ” مشعل الإسباني”، و ظهر من خلاله وبحوزته بطاقة الهوية ، وأظهرت البطاقة أن  مكان الإصدار في الرياض، وجاء تاريخ إنتهاء البطاقة في يوم 1436/11/8، وذكر أن مهنته هي “عامل تربية مواشي”، أما عن القبيلة فذكر “القبائل النازحة”.

ولكن الأسم والتفاصيل الآخري لم تظهر و إليكم الصورة المتداولة كاملة:

مشعل الاسباني جنسيته

شاهد أيضًا: صهيب قدس جنسيته.. ومعلومات جديدة عنه (من هو)؟

التعليقات

اترك تعليقاً