التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مسلسل الا انا ربع قيراط.. رابط فيس بوك
مشاهدة مسلسل الا انا ربع قيراط

تعرف علي رابط مشاهدة مسلسل الا انا ربع قيراط جميع الحلقات بجودة عالية من خلال موقع فيس بوك ، حيث يبحث الكثيرون من عشاق الدرامة في مصر و الوطن العربي عن هذا المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيراً في الوسط الفني ، كما نال مشاهدات عالية من خلال الجهات العار ضة له.

المسلسل تدور أحداث في إطار إجتماعي مميز ، حيث يحكي عن أبطال نذكر منهم: ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، إنعام سالوسة، إبراهيم السمان، مروة جودة، وعصام السقا، ومن تأليف أمين جمال، قصة يسري الفخراني، وإخراج أحمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما سينرجي.

ولعل هذا المسلسل الأعمال الناجحة ضمن سلسلة النجمة ” ريهام عبد الغفور”، و الذي نالت إستحسان و قبول الجمهور في أولى حلقاته ومنذ ظهورها في الأعمال ، كونها تتمتع بحس الدرامة.

رابط مشاهدة مسلسل الا انا ربع قيراط فيس بوك ؟!

من الممكن لكم مشاهدة المسلسل الا انا ربع قيراط من خلال شاشة قناة DMC ، حيث يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم السبت إلي يوم الاربعاء، كما يتم اعادته في يوم السبت الي الاربعاء علي الساحة الثانية صباحاً ، و كذلك يعاد علي الساعة الثانية عشر ظهراً.

من جانبها نفت مصادر مؤكدة، ما يتم تداوله بشأن تسريب حلقات المسلسل من خلال المنصات الإلكتروني ، حيث أن المسلسل يرجع لقناة الـ دي إم سي ، فقط الحاصلة علي حقوق البث.

شاهد أيضًا: مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 9 كاملة (بث مباشر)

التعليقات

اترك تعليقاً