التخطي إلى المحتوى

مسلي ال معمر ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

مسلي ال معمر ويكيبيديا، يحمل الجنسية السعودية، شغل عشرات المناصب خلال مسيرته مع عالم كرة القدم، منذ فبراير لعام 2020، وهو يشغل مهام المستشار الخاص بـ”الهيئة العامة للترفيه”.

ويحظى مسلي ال معمر، بشعبية كبيرة في شتى مدن المملكة العربية السعودية، أيضًا هو شخصية رياضية شهيرة، وسبق له الظهور في عشرات القنوات المعروفة علي مستوى الوطن العربي.

في يوم الخميس 25 من شهر مارس 2021، أعلن مسلي ال معمر، عن تقديم أوراقه لرئاسة نادي النصر السعودي، وسط دعم كبير من مشجعي نادي النصر، وحصل علي هذا اللقب، وهو حاليًا الرئيس الجديد للنادي الأول لكرة القدم في دوري المحترفين.

مسلي ال معمر ويكيبيديا

حاليًا يشغل منصب مستشار رئيس مجلس إدارة “الهيئة العامة للترفيه” التابعة لشؤون الرياضة والتواصل الدولي، كما يعمل في قناة العربية كـ”محلل رياضي” وذلك منذ العام 2011، وله عشرات المقالات في “جريدة الشرق الأوسط”، حيث يدون بها مقالاته منذ 2007.

عمل في مهام رئيس “رابطة الدوري السعودي للمحترفين”، كما شغل منصب رئيس التسويق والاتصالات لصالح “شركة وادي الظهران للتقنية” خلال الفترة من سنة 2013 وحتى عام 2018، كما شغل منصب مدير الاتصالات المؤسسية لصالح شركة الاتصالات السعودية “STC” خلال الفترة من عام 2008  إلي سنة 2013، أيضًا سبق له العمل في”صحيفة شمس السعودية” ككاتب خلال الفترة من عام 2005 وحتى سنة 2007.

درس في كلية الـ”asda”، وحصل من خلالها على ماجستير تنفيذي في القانون الرياضي الدولي في العام 2018، كما نال شهادة الماجستير في الاتصالات التسويقية سنة 2011 خلال فترة دراسته في”جامعة مانشستر متروبوليتان” الواقعة بالمملكة المتحدة، أيضًا حصل علي شهادة البكالوريوس في المالية سنة  2002 خلال دراسته في”جامعة الملك فهد للبترول والمعادن” ومقرها في المملكة العربية السعودية.

هل مسلي ال معمر شيعي أم سني

يهتم الكثيرون من الأشخاص في الوطن العربي، بمعرفة ديانات النجوم وشخصيات المجتمع، حيث تساءل الآلاف الأشخاص في غوغل عن هل مسلي ال معمر شيعي أم سني، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة:

مصطفى اللاهوني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mustafa AlLahuni

زوج زارا البلوشي الثاني تعرف علي من هو وسبب الطلاق بعد زواج 30 يوم

التعليقات

اترك تعليقاً