التخطي إلى المحتوى

مسلسل مفتاح صول alooytv
مسلسل مفتاح صول

ننشر رابط مشاهدة مسلسل مفتاح صول alooytv كامل وبجودة عالية HD، الحلقة الأولى والثانية، والجدير بالذكر أننا نوفر لكم الرابط الذي ينشر كافة الحلقات في يوم عرضها علي التلفزيون.

الممثلين

يشارك في بطولة مسلسل مفتاح صول، كوكبة من ألمع نجوم الدراما الخليجية والكويتية بشكل خاص، علي رأسهم المبدع شهاب جوهر، وبطلة المسلسل النجمة المتأبقة زهرة عرفات في شخصية “فرح”، والفنانة هنادي الكندري في دور “مدار”، بالإضافة إلي النجم عبدالله التركماني، وظهور خاص للممثل محمد الحداد في شخصية “هادي”، ولا ننسي الممثلة غادة الزدجالي في دور “أفلاك”، والنجم أحمد السداني في شخصية “صلاح”، والنجم كفاح الرجيب في دور “سما”، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

يذكر أن مسلسل مفتاح صول، تم عرض الحلقة الأولى منه في الإمارات يوم 14 نوفمبر 2021، فيما تم تصويره بالكويت، من إخراج محمد كاظم ومن تأليف المتألقة “سحاب”.

مسلسل مفتاح صول alooytv

كشفت قناة أبوظبي، الحاصلة علي حقوق إذاعة المسلسل، أن العمل يتم عرضه يومين فقط في الأسبوع هما الثلاثاء والأربعاء في هذا التوقيت (05:00 KSA و 06:00 UAE)،  والجدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء، ويعاد في الرابعة صباحاً من ذات اليوم، كما يعرض عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل أيام الأربعاء، ومن الممكن مشاهدة البث المباشر للمسلسل عن طريق الرابط التالي: من هنــا.

معلومات بطلة المسلسل زهرة عرفات

تُعتبر الممثلة البحرينية زهرة عرفات، من مواليد نوفمبر عام 1969، وتحظي بشهرة واسعة علي مستوى الخليج والعالم العربي بشكل عام، ومن المقرر ظهورها في الماراثون الرمضاني بعملين الأول تحت عنوان “عاشر صفحة”، والثانية تظهر من خلاله كضيف شرف ويحمل المسلسل أسم “زواج إلا ربع”، ويشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين والفنانات.

التعليقات

اترك تعليقاً