التخطي إلى المحتوى

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 ايجي بيست بجودة HD كاملة شاهد الآن
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 ايجي بيست

الآن نزول الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 1 عبر منصة ايجي بيست كاملة بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية، وننشر لكم الرابط المباشر لمشاهدة أحداث الحلقة الأولى المثيرة للجدل.

جدير بالذكر أن مسلسل كوفيد 25، يتم عرضه بدءًا من يوم 16 من شهر رمضان، وذلك من خلال عدة قنوات مصرية وعربية، لعل أشهر قناة أون إي عند الساعة 12:30 مساءً بتوقيت مصر، ويعاد علي الساعة 7:00 صباحاً.

كما يعرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف من خلال قناة أون دراما عند الساعة السادسة مساءً، ويعاد عدة مرات يوميًا.

كذلك حصلت قناة الحياة علي نقل مسلسل كوفيد 25 حصريًا عند الساعة 6:30 بتوقيت مصر، علي أن يتم إعادته عند الساعة 10:00 مساءً.

ويعرض أيضًا علي فضائية قناة “روتانا خليجية” في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

يذكر أن المسلسل يتم عرضه بشكل حصري ولأول مرة علي قناة التلفزيون المصري الأولى بعد الإفطار في تمام الساعة السابعة و30 دقيقة مساءً.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 ايجي بيست

والآن من الممكن لحضراتكم متابعة جميع حلقات مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى و الثانية 2 و الثالثة 3 عبر المنصات الإلكترونية الحاصلة علي حقوق البث المباشر: من هنا.

وقرر يوسف الشريف، الذي يجسد شخصية “يوتيوبر”، خلال أحداث المسلسل، أن يتم عرضه في آخر 15 يوم من الشهر المبارك، نظراً لأن العمل مكون من خمس عشر حلقة فقط لا غير.

ونجحت عدة قنوات فضائية مصرية وعربية في الحصول علي حقوق البث، ويعرض العمل في أوقات مختلفة، بحيث يُمكن للمشاهد المصري والعربي مشاهدة العمل في أي وقت بجانب مواعيد الإعادة.

يجدر الإشارة أن النجم المصري يوسف الشريف، يحظى بشعبية كبيرة في مصر، حيث ينتظر جمهوره بشدة عرض الحلقة الأولى من العمل، والتي من المقرر عرضها اليوم.

علي السياق ذاته، المسلسل يقوم ببطولته لفيف من الفنانين و الفنانات منهم: يوسف الشريف و ايتن عامر وآخرون، وهو من تأليف انجي علاء وهي زوجة الفنان يوسف الشريف بطل العمل، فيما  يتولى مهام الإخراج المخرج أحمد نادر جلال.

التعليقات

اترك تعليقاً