التخطي إلى المحتوى

مسلسل قفص مخملي شانيل alooytv الحلقة 6 و7 بجودة HD.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

توالت الأحداث في مسلسل قفص مخملي شانيل alooytv الحلقة 6 و7 بشكل جنوني، فبعد أن أخبر “عبدالطيف”، “مراحب – سارة صلاح”، بحبه الشديد لـ”أروي – بشاير سلطان”، قررت أن تطلب يديها له، بينما تحاول “نورة – مرام البلوشي” العبث من جديد ومعرفة الفتاة التي يحبها “حمد – ميثم الحسيني” بشكل سري، ولم يُخبر أحد بها، في حين تطالب “فرح” من “شاهة – هيا عبدالسلام”، بعدم استكمال التدريبات في رياضة المبارزة.

ويبدو أن عبداللطيف سوف يواجه تحديات وصعوبات عدة تمنعه من الزواج من “أروى”، بسبب مراحب، فوفق قصة المسلسل ستكون مراحب زوجة لعبداللطيف.

وتجسدت النجمة “هيا عبدالسلام” دور “شاهة” خلال الأحداث، ويشاركها في بطولة المسلسل، لفيف من الفنانين والفنانات منهم:

مرام البلوشي “نورة”.
بدر الشعيبي “أنور”.
ميثم بجر “سالم”.
رهف العنزي “سلا”.
غرور صفر “فرح”.
أحمد بن حسين “براك”.
غادة الكندري “فجر”.
عبدالرحمن الفهد “ناصر”.
ميثم الحسيني “حمد”.
رونق “بشاير”.
منال الجار الله “معالي”.
هاني الهزاع “صقر”.
سارة صلاح “مراحب”.
نور محمود “حصة”.
رتاج رأفت “شوق”.
بشاير سلطان “أروى”.

مسلسل قفص مخملي شانيل alooytv الحلقة 6 و7

وتبث قناة أبوظبي وتطبيق adtv جميع حلقات مسلسل “قفص مخملي” يومياً عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويُعرض العمل بجودة عالية إتش دي، ويُعاد صباحاً في التاسعة.

ويحكي لنا مسلسل “قفص مخملي” عن قصة مثيرة ومشوقة، حول “شاهة” التي تعيش بشخصيتين احدهما تخفي فيها ملامح القسوة، وبالرغم من الثراء الذي يحيط بها، إلا أنها تقسوا في معاملاتها مع أسرتها، حتى أنها أجبرت شقيقتها “مراحب” على الزواج من “عبداللطيف”، ويبدو أنها تحمل سراً وذكريات مؤلمة مع هذه الأسرة.

المسلسل مكون من 30 حلقة، تبلغ مدة حلقاته 45 دقيقة، وتم تصويره بالكويت، وتم عرض أولى حلقاته يوم 23 مارس 2023، من إخراج علي بدر رضا، ومن تأليف “مريم نصير”.

التعليقات

اترك تعليقاً