التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ضرب نار الحلقة 6 Dailymotion بجودة عالية HD

يواصل مسلسل ضرب نار حالة من الإثارة والتشويق التي لا تخلو من متعة المشاهدة، فبعد أن عرض جابر على مهرة الزواج، وافقت الأخيرة، ثم يفتتح جابر محله الجديد، ويدخل المقربين من مهرة في حالة من الذهول على خلفية قبولها الزواج من “جابر”، وفي الساعات الأخيرة، تصدر مسلسل ضرب نار الحلقة 6 Dailymotion الترند.

ويشهد الموسم الأول من “ضرب نار”، حالة من الأقبال من الجانب المصري، كما يتابعه الكثيرين من عشاق الدراما المصرية في الوطن العربي ولاسيما على مستوى منطقة الخليج، حيث يقدم الثنائي ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي دورهما على أكمل وجه، بالتعاون مع مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات المشاركين في البطولة.

الحب ملجأ مهرة وجابر لمواجهة الصعوبات

تدور أحداث وتفاصيل الموسم الأول من مسلسل “ضرب نار”، حول مهرة أبو الليل، التي تتعرض لمضايقات في عملها من جانب مديرها، وعلى جانب آخر، هناك “جابر – أحمد العوضي” الذي يواجه تحديات وصعوبات في طريقه منذ ترك الصعيد.

ويضطر جابر إلى مغادرة الصعيد والاتجاه للإقامة في “القاهرة” بسبب الثأر، ثم يصادف “مهرة” ويتقرب منها رويداً رويداً، ويُعرض عليها الزواج في الحلقة الرابعة من المسلسل، ثم تنشأ بينهما قصة حب تكون ملجأ لهما في مواجهة جميع الصعوبات والتحديات التي يتعرضن لها سوياً.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ضرب نار الحلقة 6 Dailymotion

متى يُعرض وماهي مواعيد إعادة مسلسل “ضرب نار” الذي ينافس بقوة على حصد الأعلى مشاهدة في ماراثون دراما رمضان 2023، حيث يتم إذاعة العمل يومياً عبر فضائية قناة “أون” و”أون دراما”، المسلسل يتم عرضه في المواليد الأتية:

العرض: 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الإعادة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية في الثامنة و45 دقيقة صباحاً، على قناة أون.

كما يُعرض المسلسل عند الساعة 11:15 مساءً على قناة أون دراما، ويُعاد في الواحدة صباحاً.

وبجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، هناك أسماء أخرى مشاركة في هذا المسلسل، منهم:
سهير الرشدي “أم جابر”.
ماجد المصري “زيدان”.
إنتصار |”صفاء”.
إيمان السيد “شيرين”.
بدرية طلبة.
ضياء عبدالخالق “رزق الديب”.
تامر نبيل.
أحمد عبدالله محمود “أدهم”.
تيسير عبدالعزيز “ميمي”.
تامر هتلر “عبيد أبو شديد”.

التعليقات

اترك تعليقاً