التخطي إلى المحتوى

“الحلقة 6”.. مسلسل شباب البومب 11 الحلقة السادسة joootv alooytv

يواصل مسلسل شباب البومب 11 نجاحاته، حيث بات من ضمن الأعمال الدرامية السعودية الأكثر مشاهدة في ماراثون رمضان 2023، وينافس كبرى الأعمال على حصد الأعلى مشاهدة واهتمام منذ عرض أولى حلقاته، ولا يزال في موسمه الحادي عشر يقدم حلقات وأحداث شيقة وقصص وموضوعات مختلفة.

ويتميز المسلسل بكونه يطرح المواضيع والقضايا الرائجة على الساحة بشكل ساخر من وجهة نظر أبطال المسلسل، ويستمر في مواصلة النجاح على الصعيد المحلي، بعد تجاوزت مشاهد من الحلقات الأولى حاجز الـ3 مليون مشاهدة على يوتيوب.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 6 joootv alooytv

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 6 joootv alooytv

من المقرر أن يتم عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 6 joootv alooytv في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادته عند الساعة 3:00 صباحاً.

يُمكنكم متابعة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 6 وجميع الحلقات بدون فواصل إعلانية وبجودة عالية، من خلال البث المباشر لقناة روتانا خليجية “من هنا“.

كم عدد حلقات مسلسل شباب البومب 11

وعُرض الموسم العاشر من شباب البومب في رمضان الماضي 2022، وبلغت عدد حلقاته الـ30 حلقة، ووصلت مدة الحلقة الواحدة لـ30 حلقة، ومن المتوقع أن تصل عدد حلقات الجزء الحادي عشر لـ30 حلقة أيضاً، حيث لم يسبق وأن قلت أو ارتفعت عدد حلقاته في جميع مواسمه السابقة.

قصة مسلسل شباب البومب 11

اعتاد النجم فيصل العيسى على تقديم كل ما هو مشوق من خلال مسلسله “شباب البومب” الذي بدأ في طريقة تدشين شعبية جارفة في السعودية والوطن العربي، وعلى ما يبدو أن سيخلد في تاريخ الدراما السعودية مثله كمثل باقي الأعمال الدرامية السابقة منها “طاش ما طاش”.

وتدور أحداث الموسم العاشر من المسلسل في إطار درامي كوميدي، حيث يتميز العمل بتقديم فكرة متميزة للمشاهدة، ويطرح قضايا وأمور اجتماعية حدثت على أرض الواقع، ويُعرض على المشاهدين بشكل مختلف.

ممثلين مسلسل شباب البومب 11 رمضان 2023

بجانب فيصل العيسى، هنالك عدد آخر من الفنانين المشاركين في بطولة “شباب البومب” منهم “عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، وائل الحربي”، وغيرهم.

ويتم عرض المسلسل بشكل يومي عند الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق مع أذان المغرب، حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً