التخطي إلى المحتوى

مسلسل جوهرة برستيج حـ٢٠ كاملة alooytv بدون إعلانات

مشاهدة الحلقة ٢٠ من مسلسل جوهرة أونلاين برستيج بأعلي جودات alooytv  الـHD المجانية، وبدون فواصل إعلانية مزعجة. حيث أعلنت قناة MBC 1 عن نزول الحلقة العشرين من المسلسل الخليجي الأعلى متابعة في حاليًا علي شاهد نت وشاهد في أي بي، فبعد أن توالت الأحداث في الحلقة السابقة، وعلم أيوب أن والدته الحقيقية “أريج”، شهدت الحلقة الـ20 أحداث شيقة ومثيرة.

وتصاعدت الأحداث نحو الإثارة المطلقة، في عدة مشاهد مختلفة من الحلقة العشرين من المسلسل، خصوصًا بعد أن قررت “فضة”، أن تعود إلي منزل زوجها، وعلم أيوب بالحقيقة المخفية عنه فيما يخص والدته الحقيقية. وشهدت الحلقة القادمة العشرون، ظهور النجمة فاطمة الطباخ، التي تلعب دور “ماجدة”، خلال أحداث العمل في حالة من الانهيار من البكاء، ويتقرب منها أيوب الذي يقوم بدوره النجم الشاب “علي الحسيني”، من ثم يضع يده علي شعرها، ويبدأ في مواساتها، في حين تظهر “ورد” تتحدث في مكالمة هاتفية صغيرة مع جوهرة. يذكر أن مدة الحلقة العشرون من مسلسل جوهرة الكويتي بلغت 44 دقيقة كاملة، خالية من الإعلانات.

موعد عرض مسلسل جوهرة ٢٠ alooytv

تُشاهدون الحلقة العشرين من المسلسل الكويتي “جوهرة”، كاملة بجودة إتش دي، كل يوم أثنين حصريًا علي فضائية قناة أم بي سي 1، وكشفت الجهة القائمة علي المسلسل، عن توقيت عرض مسلس جوهرة الموسم الأول بطولة النجمة القديرة نور، حيث يعرض المسلسل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، كما يُعرض المسلسل أيام الجمعة والسبت من وقت لآخر.

مسلسل جوهرة برستيج

ويتساءل الكثيرون من متابعي مسلسل جوهرة الكويتي، عن المنصة الإلكتروني التي يُمكن من خلالها مشاهدة العمل، في حين أنه يُمكن لكم الآن متابعة المسلسل بشكل يومي، بدلاً من الانتظار كل أسبوع لمشاهدة حلقة واحدة منه، وتجدون رابط متابعة الحلقات أونلاين من خلال الرابط التالي.

أما عن ممثلين مسلسل جوهرة فهم: نور، عبدالله الطليحي، مشاري المجيبل، كفاح الرجيب، هدى حمدان، دانة حسين، وغيرهم من الفنانين والفنانات. ويجدر الإشارة إلي أن المسلسل حصل مؤخراً علي نسبة كبيرة من المتابعة في الوطن العربي، وعلي مستوى الخليج بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً