التخطي إلى المحتوى

مسلسل بربروس جميع الحلقات  منصة قصة عشق وتفاصيل أخري
مسلسل بربروس جميع الحلقات

مسلسل بربروس جميع الحلقات منصة قصة عشق وتفاصيل أخري المسلسل يعرض الآن بشكل رائع وكل الجماهير العربية تبحث عنه وعن مشاهدته انه المسلسل الجديد الذي يحكي قصة من أروع القصص التي تروق للمشاهد العربي الخليجي فيبحث عنها بشغف ونحن نساعده في الاستمتاع بمشاهدة المسلسل فنقدم له ترددات القناة التي تعرض المسلسل وكل التفاصيل الكاملة عنه المسلسل بدقة واهتمام كبيرين .

كما أننا نحرص علي أن نقدم لكم تردد قنوات TRT 1 واليرموك والفجر الجزائرية تلك القنوات التي تعرض المسلسل الجميل والممتع الذي حقق نجاح كبير قبل عرضه بكثير واخذ حيز من الاهتمام والدعاية قبل عرضه الأمر الذي جعل الجميع يقبل عليه بشكل كبير جدا .

 

 

وكان عرض المسلسل قد بدأ من مساء أمس الجمعة الموافق 18 سبتمبر علي قناة اليرموك وشهدت الحلقة الأولي من المسلسل نجاحا كبيرا علي مختلف المنصات والمواقع والقنوات الفضائية المتميزة مثل اليرموك والفجر وغيرها من القنوات التي معها حق البث والعرض للمسلسل المتميز .

 

وكانت  شركة إس إس فيلم، قد قامت بانتاج المسلسل الذي يضم نخبة متميزة من النجوم  وهم أولاش تونا استبه في دور خير الدين بربروسا،   و إنجين آلتان دوزياتان ويتكين ديكينجيلار في دور إسحاق، وبيلين أكيل وجانر توبشو في دور إلياس، وبهادير يني شهيرلي أوغلو،هم ابطال المسلسل الناجح منذ بداية عرضه اعتبارا من الأمس .

وهناك تنسيق بين القنوات التي ذكرناها في عرض المسلسل علي التوالي .

يعرض اليوم المسلسل علي قناة الفجر الجزائرية ومعها قناة اليرموك مساء اليوم التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة .

 

 

عرضت مسلسل بربروس الحلقة 1 على قناة TRT 1 وفي اليوم التالي تعرض على قناة الفجر مدة الحلقة يزيد عن مائة وعشرون دقيقة والمسلسل  من إخراج الأخوة تايلان، وقام بتأليف المسلسل جنيد أيسان، وأوزان أكسونغور، قصة المسلسل تدور القصة حول حياة البحار الشهير بربروس خير الدين باشا وإخوانه، والذي قد نجح في تحقيق بطولات وانتصارات وتتوالي الأحداث بالمسلسل مشوقة وممتعة .

مسلسل بربروس جميع الحلقات

القنوات الناقلة للمسلسل

ننشر للقراء الاعزاء تردد قناة تي ار تي الناقلة لمسلسل بربروس

وهذه القناة علي القمر الصناعي نايل سات

التردد 11257

الاستقطاب أفقي

معامل الترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 5/6

و قناة اليرموك

 

القمر نايل سات

التردد 11678

الاستقطاب عمودي

معامل الترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 5/6

 

اما قناة الفجر الجزائرية فترددها كالتالي :

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 10922

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي

معدل تصحيح الخطأ : 4/3

الجودة HD

 

كل الأمنيات الحلوة لجميع المشاهدين بمشاهدة مسلسل رائع وجميل يعشقه الملايين من العالم العربي الكبير .

مسلسل بربروس جميع الحلقات مسلسل بربروس جميع الحلقات

قد يهمك أيضا

مسلسل بربروس تليجرام | رابط مشاهدة جميع الحلقات كاملة

مسلسل بربروس جميع الحلقات
مسلسل بربروس جميع الحلقات

التعليقات

اترك تعليقاً