التخطي إلى المحتوى

مسلسل امينه حاف ۲٥ alooytv برستيج كاملة بجودة HD
مسلسل امينه حاف ۲٥ alooytv برستيج

ننشر رابط مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقة ۲٥ alooytv برستيج، حيث شهدت الحلقة الخامسة والعشرون، تطورات جديدة في الأحداث، والكشف عن أمر سوف يضع متابعي العمل في تشويق أكثر من ذي قبل.

فبعد محاولة شوق وشمايل أن تحظى بقبول وثقة من أمينة ولكن جاء الأمر بالفشل، وكشفت أمينه عن مخططهما للنيل منها، فيما حصلت منيرة منيرة على ورقة الطلاق من بدر، وبذلك تتمكن من نشوب مشاكل بين علاقة بدر بفوز، هذا بالنسبة للحلقة الرابعة والعشرون.

أما في الحلقة الخامسة والعشرين، فتتصاعد الأحداث بقوة، وتستمر أمينه في إثارة الجدل، فيما تدخل منيرة في مرحلة أخري مختلف.

وقبل نشر رابط مشاهدة الحلقة الخامسة والعشرين، نذكركم أن مسلسل أمينه حاف، يعرض يوميًا من خلال قناة أم بي سي درما عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت دول الخليج الكويت و السعودية، كما ينقل العمل علي قناة الرأي الكويتية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

مسلسل امينه حاف ۲٥ alooytv برستيج

من الممكن لحضراتكم مشاهدة الحلقة 25 و الحلقة 26 حصريًا بجودة عالية HD، و بدون فواصل إعلانية من خلال هذه اللينكات المباشرة للحلقة 25 المنتظر عرضها يوم الجمعة 7 أبريل 2021: من هنا أو أضغط هنا.

ومؤخراً، نشرت قناة الرأي الكويتية، الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة مسلسل أمينه حاف، تردد شاشاتها الجديد علي القمر الصناعي نايل سات، عبر تردد 11678. معدل استقطاب أفقي. معدل ترميز: 27500.

وحصدت الحلقة الأولى من مسلسل أمينه حاف، مشاهدات بلغت نحو 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر منصة يوتيوب، حيث تعرض قناة أم بي سي دراما، ملخصًا للحلقات يوميًا.

ويأتي رابط مشاهدة مسلسل أمينه حاف الحلقة 25 عبر منصة برستيج و لازورا و ايموشن فيديو ومنصة تليجرام و فوستا من أهم الأمور التي يجري عليها البحث حاليًا، بجانب عرضها علي منصة شاهد نت.

التعليقات

اترك تعليقاً