التخطي إلى المحتوى

مسلسل امينه حاف ٢٢ برستيج alooytv كاملة شاهد الآن بجودة HD
مسلسل امينه حاف ٢٢ برستيج alooytv

ننشر رابط مشاهدة مسلسل امينه حاف ٢٢ برستيج alooytv كاملة بجودة عالية HD، وبدون فواصل إعلانية مزعجة، حيث تم نزول الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021.

فبعد محاولة طيبة الصلح بين بدر ومنيرة، في ظل طلب الأخيرة الانفصال، تدخل أمينة من أجل طلب فارس إقامة حفل زفاف لهما.

فيما تشهد الحلقة 22 من المسلسل المقرر عرضها اليوم، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت و السعودية علي قناة أم بي دراما، أحداث شيقة، حيث تظهر أمينه في وضع مختلفة، كما سيتم الاستقرار علي عدة أمور مهمة، ومحاولات جديدة لحل الخلافات والأزمات التي حلت علي الأسرة مؤخراً بالتزامن مع إعلان الزواج.

للتذكير تم تغير تردد قناة “mbc drama” لعام 2021 علي القمر الصناعي نايل سات ، ليكون التردد البديل كالتالي: تردد القناة: 11938. الاستقطاب:رأسي. معدل الترميز: 27500، الجودة:HD.

مسلسل امينه حاف ٢٢ برستيج alooytv

تُشاهدون الحلقة 22 من المسلسل الكويتي أمينة حاف، بطولة الفنانة إلهام الفضالة الآن وحصريًا من خلال هذه الروابط الرسمية: من هنا أو أضغط هنا.

نجحت قناة أم بي سي دراما التابعة لمنصة شاهد نت، في الحصول علي خدمات عرض مسلسل أمينه حاف الموسم الأول، والذي من المتوقع أن يتم إنتاج الموسم الثاني منه بعد النجاح الأخير له.

كما ويحرص عدد كبير من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، علي مشاهدة مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 و الحلقة 23 من خلال المنصات الإلكترونية العارضة بدون فواصل إعلانية، منها منصة برستيج و لازورا و ايجي بست و ايموشن فيديو و قصة عشق و اكوام و سيما 400.

يجدر الذكر بأن مسلسل أمينة حاف، يدخل من ضمن قائمة أبرز الأعمال متابعة حصريًا من خلال منصة شاهد نت، و موقع الوي تي في، وغيرها من المنصات، كما أن المسلسل لقي نجاحاً باهراً مؤخراً.

ودومًا ما تفاجئ الفنانة المتألقة إلهام الفضالة متابعيها ومحبيها في شتى بلدان الوطن العربي، بنجاحها المستمر في تقديم أعمالها الدرامية، والتي تضم دومًا وجوه جديدة إلي الساحة الدرامية الخليجية.

التعليقات

اترك تعليقاً