التخطي إلى المحتوى

مسلسل امينه حاف ١٠ برستيج كاملة بجودة HD شاهد نت
مسلسل امينه حاف ١٠ برستيج كاملة شاهد نت

ننشر لكم رابط مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقة العاشرة ١٠ حصريًا برستيج كاملة بجودة HD شاهد نت وبدون إعلانات، بطولة النجمة المتألقة إلهام الفضالة.

وشهدت الحلقة العاشرة من المسلسل التي نزلت اليوم الخميس، أحداث مثيرة، تُشاهدونها عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة علي قناة “MBC دراما”، التابعة لمجموعة قنوات أم بي سي السعودية.

كما يعرض مسلسل أمينة حاف في موسم الأول الحلقة العاشرة 10 حصريًا عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر و العراق و سوريا، أما عن مواعيد العرض فتكون يوميًا.

وحصلت شاهد نت، علي حقوق إذاعة المسلسل مؤخراً، حيث يتم نزول الحلقات 10 و 11 و 12 في المعياد المحدد، عقب عرض الحلقة علي الأم بي سي يتم عرضها علي شاهد علي الفور.

رابط مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقة العاشرة 10 ١٠ برستيج كاملة بجودة HD شاهد نت: من هنا.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقات 11 و 12 أحداث غير مسبوقة، لما حدث في الحلقات السابقات 10 و 9، وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي مشوق، حيث تكتشف الهام الفضالة أن طليقها يخفي مبلغ طائل من المال، وتتوالى الأحداث بقوة.

يذكر أن الفنانة إلهام الفضالة، تدخل في الماراثون الرمضاني بمسلسل “امينة حاف“، ويشاركها في أحداث العمل الدرامي المشوق، كوكبة من الفنان و الفنانات منهم: إلهام الفضالة (أمينة)، طيف (طيبة)، شهاب جوهر (فارس)، خالد العجيرب (حسن)، في الشرقاوي (شمايل)، عبدالله الطليحي (بدر)، غرور صفر (حنين)، ناريك يعقوب، وغيرهم.

يعرض الآن و حصريًا مسلسل أمينه حاف، علي فضائية قناة أم بي سي مسلسلات، كما يعرض علي منصة شاهد vip الحاصلة علي عرض عشرات المسلسلات منذ طرحها الساحة لمعارضة المواقع التي تقوم بسرقة الأعمال بشكل غير قانوني.

التعليقات

اترك تعليقاً