التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 27 كاملة
مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 27 كاملة

شاهد الآن.. مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 27 كاملة ، من الجزء الرابع الذي حقق مشاهدات ونسب عالية من الاهتمام من المشاهدين العرب.

مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 27 كاملة

لم يتم طرح الحلقة السابعة والعشرون بعد، فيما تم إطلاق الحلقة السادسة والعشرون كالتالي:

  • المشهد الأول: احمد حاليا أصبح خارج اللعبة وهذا سوف يفقده عقله لأنه كان متوقع أن يتعاون مع نمر ويتباهى بذلك ويقف بجانبه ويتآمر مع الناس ضد جبل ، لكن الآن بعد أن عمل مع نمر ووقف بجانبه وقدم له ما يريده أصبح نمر يتجاهله ويقوم بإبعاده عنه ولا يرغب به.
  • المشهد الثاني: يغضب احمد غضبا شديدا خصوصا انه هو من كان ظاهرا لأهل الهيبة ويقوم بتسيير الأمور لنمر وقام بجمع أموال ورهونات كما كان يطلب منه نمر ذلك وهو حاليا لا احد يقوم بدعمه ويسانده وكيف سيكون مظهره أمام أهل الهيبة بعد أن تم خداعه وأصبح وحيدا.
  • المشهد الثالث: نمر وعقب أن قام بامتلاك كل ما يوجد في الهيبة خرج النمر الذي يوجد داخله وبدا يطمع أكثر وأصبح لا يهتم بأمر زيدان وأصبح لا يطيع أوامره ولا يهتم بتعليماته وبدا بإدارة الأمور بنفسه وهذا سيجعل زيدان يقوم بإحراق تلك الورقة ويتخلص منه فمن سيكون الأسبق لقتل النمر زيدان أم جبل أم كافة أهل الهيبة.
  • المشهد الرابع: وفى الوقت نفسه سوسن زوجة عصام لم تقوم باكتشاف الذي يقوم بمراسلتها هو نمر وليس زوجها وأوضح لها انه يريد أن يقوم بمقابلتها وهل سيحدث أن يتم إنقاذها من هذا الموقف في وقت مناسب ومن المتوقع أن مروة ستقوم بإخبار أبو على أن سوسن ستقوم بالذهاب من اجل أن تقابل عصام وهى مستغربة ذلك الموضوع وأبو على لا يقوم بتصديق هذا الأمر كذلك ويريد أن يتصل بجبل ويحكى له عن ذلك وجبل يصل في الوقت المناسب ويقوم بإنقاذها.

اقرأ أيضًا: مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة

التعليقات

اترك تعليقاً