التخطي إلى المحتوى

مسلسل الطفل ويكيبيديا
مسلسل الطفل ويكيبيديا

مسلسل الطفل ويكيبيديا هو عمل درامي اجتماعي مشوق، إنتاج عام 2019، تم تصويره داخل أحياء مدينة إسطنبول وشرق تركيا، عُرض لأول مرة في أغسطس 2019، المسلسل لقب باسم “الطفولة” كذلك.

مسلسل الطفل ويكيبيديا

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يتعرض فيه الأطفال لمعاملة قاسية من قبل أفراد المجتمع، و يبرز دور النساء في هذه المواقف، و تتوالى الأحداث وتتصاعد الحلقات حلقة تلو الأخري به.

المسلسل تقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم ما يلي (إسماعيل حاجي في دور “أوغلو”، سرحات تيومان ويجسد دور “علي كمال”، كنان اجار بدور في دور “مراد”، ميرفي تشاغيران في دور “أكشا”، جيداء اتيش في دور “شوله”، نازان كيسال تجسد دور “آسيا”.

المسلسل يتم عرضه من خلال شاشة قناة فوكس تي في مترجم للعربية في تمام الساعة التاسعة عشر ابتداءً من يوم الجمعة .

مسلسل الطفل بث مباشر

جدير بالذكر أن مسلسل الطفولة يتم عرضه بشكل أسبوعي عبر موقع قناة فوكس تي في الإلكتروني من خلال شبكة الأنترنت، ومن الممكن لكم مشاهدة المسلسل فور الدخول إلي الموقع، و تجدون البث المباشر للقناة علي اليمن يتم النقر تحديده ثم ستجدون المسلسل يعمل، ولكن يجب الدخول في موعد عرض المسلسل علي شاشة القناة الفضائية.

قد تقرأ أيضًا: شاهد الآن.. تُتابعون أحداث مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 مترجمة بالعربية كاملة (ح 7)

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أرفقنا من خلاله لكم قصة  و أحداث و موعد عرض و كذلك القنوات الناقلة لمسلسل الطفولة أو الطفل ، ذلك المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيراً مؤخراً، و حصد عشرات الآلاف المشاهدات عبر منصات الأعمال الدرامية المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً